مستشفى صوير ينظم حملة التبرع “بقطرة من دمكم تنقذون حياة غيركم “


مستشفى صوير ينظم حملة التبرع “بقطرة من دمكم تنقذون حياة غيركم “
تغطيات – الجوف -فواز الرويلي :
نظم مستشفى صوير العام حملة تبرع بالدم لصالح الجنود المرابطين و المشاركين في الحد الجنوبي ؛ تحت شعار “بقطرة من دمكم تنقذون حياة غيركم” .
هذا و أوضح مدير المستشفى الأستاذ عامر بن هايل القعقاع بأن الحملة تأتي امتدادًا للحملة التي أطلقتها المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف و دشنها الدكتور حسن بن علي الشهراني و تهدف إلى رفع الوعي التثقيفي بفوائد التبرع بالدم لدى المتبرعين و الرسالة السامية و اللحمة الوطنية بين أفراد الشعب و جنوده المرابطين و المشاركين في عاصفة الحزم .
وبين القعقاع بأن المتبرع يخضع للعديد من الفحوصات الأولية و قياس علاماته الحيوية للتأكد من صحته و ضمان سلامته ، موضحًا بأن الحملة شهدت تفاعل العديد من المتبرعين ؛ حيث بلغ عددهم أكثر من “55” متبرعًا .
و عن الإجراءات الصحية المتبعة للتعامل مع أكياس الدم المتبرع بها ؛ ذكر القعقاع بأنه يتم  عمل تحاليل مخبرية و فحوصات دقيقة لجميع وحدات الدم لتحديد فصيلة الدم المسحوب و التأكد من خلوه من الأمراض المعدية وفق معايير الجودة و السلامة المتبعة في هذا الشأن .
وفي نهاية الحملة قدم القعقاع شكره و تقديره لسعادة المدير العام للشئون الصحية على متابعته المستمرة و الحثيثة و التي ساهمت بشكل مباشر في نجاح هذه الحملة و الشكر موصول لإدارة المختبرات و بنوك الدم و زملائه العاملين في هذه الحملة ، وشكر القعقاع المتبرعين على مواقفهم النبيلة سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم .



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zos



شارك

اترك رد