17 ألف جهاز آلي يستعد لصرف رواتب برج العقرب


17 ألف جهاز آلي يستعد لصرف رواتب برج العقرب

تغطيات – الرياض :

تستعد 17470 صراف آلي لصرف رواتب “برج العقرب” لموظفي الدولة في القطاع الحكومي بعد غد الخميس، الموعد الجديد الذي حددته وزارة المالية لتحويل الرواتب إلى الحسابات البنكية للموظفين، ويوافق اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي.
واستبعد أمين لجنة الإعلام والتوعية المصرفية للبنوك السعودية طلعت حافظ في تصريح أن يواجه القطاع المصرفي أي مشاكل بشأن موعد صرف القطاع الحكومي أو الخاص.
وقال “حافظ”: “أجهزة البنوك جاهزة للتعامل مع الأمر ، وعدد أجهزة الصراف الآلي بلغ 17470 جهازاً، وذلك بنهاية شهر أغسطس الماضي 2016م”.
ويأتي صرف الرواتب لهذا الشهر بعد تعديل المسيرات والتي  انتهت الأجهزة الحكومية خلال الأسبوعين الماضيين من تعديل الأنظمة والمسيرات بما يتوافق مع قرار مجلس الوزراء رقم 551 الذي صدر في تاريخ 25 / 12 / 1437هـ والذي قضى بإلغاء أو إيقاف أو تعديل بعض الميزات الوظيفية من بدلات و مكافآت و علاوات التي تمنح للموظفين المدنيين والعسكريين في جَمِيع الأجهزة الحكومية.
جدير بالذكر أن عدداً من البنوك السعودية بادرت بتأجيل قسط التمويل الشخصي لعملائها حتى يتسنى لهم إعادة جدولة الأقساط بما يتوافق مع التعديل الذي يطرأ على رواتب الموظفين.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zmw



شارك

اترك رد