بندر العيسائي: الشاحنات ترتكز في إنتاجها على تكنولوجيا “مرسيدس-بنز”


بندر العيسائي: الشاحنات ترتكز في إنتاجها على تكنولوجيا “مرسيدس-بنز”

تغطيات – مدراس:

قام وفد من شركة “العيسائي للسيارات”، وكيل شاحنات “فوزو دايملر” بالمملكة العربية السعودية، بزيارة الى مصنع “دايملر للمركبات التجارية” المختص بصناعة الشاحنات والحافلات بمدينة تشيناى -المعروفة باسم “مدراس” -عاصمة ولاية “تاميل نادو” الهندية.

 وقال بندر بن سعيد العيسائي، نائب المدير العام لشركة العيسائي للسيارات:” حرصنا على دعوة عدد من كبار عملائنا من العاملين في قطاع النظافة بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الزيارة للتعرف على إمكانيات شاحنات “فوزو” المخصصة للعمل في جمع النفايات وجدارتها وطرق إنتاجها وفقا لأعلى معايير شركة ” دايملر” الألمانية.

واضاف:” أجرى الوفد جولة خلال الزيارة داخل المصنع المملوك بالكامل لشركة دايملر الألمانية، للتعرف على معايير إنتاج الشاحنات، ومعرفة المراحل التى تمر عليها السيارة من بداية التصميم والتصنيع إلى أن تصل لهيئتها النهائية كمركبة تباع فى الأسواق. كما واطلع على الاختبارات التى تخضع لها المركبات لضمان مدى ملاءمتها لعوامل الجودة المطلوبة.”

وأشار إلى أن مصنع دايملر الهند للمركبات التجارية ينتج العديد من الموديلات بسعة حمولة بين 9.5 اطنان إلى 25 طنا، ومن بينها شاحنات النظافة التي يتم استيرادها إلى المملكة، وجميعها ترتكز على تكنولوجيا مرسيدس بنز.

واشار إلى أن الزيارة جاءت بعد متابعة لمدة عام ثم تقييم التشغيل الميداني لاثنتين من شاحنات “فوزو إف جيه” الجديدة المجهزة بضاغط للنفايات، وإلى أنه تم اختبار نماذج أولية صنعت خصيصا من المركبات، أثناء العمل مع شركتي الفهاد والطويق، وهما اثنتان من أكثر الشركات احترافية في هذا المجال الصناعي، بالإضافة إلى العمل مع ممثل “شركة المجال العربي” التي تتمتع بنفس المكانة في السوق السعودي.

وأوضح أن الزيارة أتاحت أيضا لكبار عملاء “العيسائي للسيارات”، مصحوبين بممثلين لشركة “تصنيع المعادن” و”شركة مصنع آلیات النظافة القابضة”، ليشاهدوا بأنفسهم خطوات تصنيع شاحنات النظافة ويجروا محادثات مفصلة مع الإدارة العليا لشركة “دايملر”.

وأكد بندر بن سعيد العسائي أن 40 عاما من الشراكة تربط “العيسائي للسيارات” وشاحنات “فوزو دايملر”، والآن، تفخر “العيسائي للسيارات” بتقديم أحدث إنتاج شركة “دايملر” الذي يتمتع بالجدارة ويلبي حاجة العملاء في شتى القطاعات، وأهمها شاحنات جمع النفايات التي تساعد في تنفيذ الخطط الخاصة بالنظافة وحماية البيئة على أعلى مستوى.

وقال إنه خلال الربع الأول من العام القادم 2017م، ستخرج من مصانع “فوزو دايملر” بالهند مجموعة من الشاحنات التي ستؤكد بجلاء على قدرة هذا الاسم العريق على تقديم كل ما يحتاجه السوق السعودي، كما كان دائما.

بدوره، رحب إريك نيسيلهوف، الرئيس التنفيذي لشركة “دايملر للمركبات التجارية” بالهند بوفد “العيسائي للسيارات “، قائلا: “نسعد بالترحيب بعملاء مميزين لشاحنات “فوزو” وشركائنا من المملكة العربية السعودية في مصانعنا. إن وراء نجاحنا اعتمادنا اعلى مستوى من الإنتاج في هذا المصنع منذ عام 2013 حيث تم إنتاج أكثر من خمسة آلاف شاحنة “فوزو” تم تصديرها إلى نحو 30 سوقا حول العالم في آسيا والشرق الأوسط وافريقا وأمريكا اللاتينية”.

وقال:” تقدم “فوزو” شاحنات حديثة ذات موثوقية وجودة وخدمة عملاء دقيقة، إلى جانب مجموعة واسعة من الشاحنات لتلبية احتياجات العملاء المستمرة في جميع أنحاء العالم، مثل كانتر وموديل الحافلات الخفيفة مثل روزا وصولا إلى مجموعة فوزو المتينة على الطرقات الكبرى.

وأوضح أن مصنع دايملر بمدينة تشيناى الهندية ينتج نحو 50 ألف شاحنة بنز سنوياً من المركبات التجارية” المعروفة اختصارا بـ”دى آى سى فى”     (DICV)  وترمز هذه الحروف إلى “دايملر إنديان كوميرشال فيكالز” الشركة التابعة بنسبة 100% لشركة دايملر “إيه جى” AG الألمانية.

وتتواجد شاحنات “فوزو” في أكثر من 160 سوقا حول العالم، بما في ذلك أسواق النمو البارزة في آسيا وأفريقيا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط.

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zlp



شارك

اترك رد