الأمير محمد بن سلمان يوجه بمكافأة سطام العنزي مصاب حريق أرامكو


الأمير محمد بن سلمان يوجه بمكافأة سطام العنزي مصاب حريق أرامكو

تغطيات – الرياض:

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس الأعلى لأرامكو السعودية، باهتمام أرامكو بعلاج موظف الشركة، سطام مرسال العنزي، وزملائه في أفضل المراكز العالمية المتخصصة إن تطلبت الحاجة، ومكافأته على عمله البطولي لإنقاذه زملائه.

وأشاد سمو ولي ولي العهد بشجاعة وبسالة الموظف العنزي، في تقديمه روحه لإنقاذ ومساعدة زملائه جراء الحريق في محيط أحد خزانات محطة لمعالجة النفط الخام في الوسيع الأسبوع الماضي، متمنيا سمو ولي ولي العهد، رئيس المجلس الأعلى للشركة، بالشفاء العاجل للعنزي وزملائه المصابين، وخالص العزاء للمتوفين.

بدوره أعرب المهندس أمين الناصر، رئيس أرامكو السعودية، وكبير إدارييها التنفيذيين، عن تقدير إدارة ومنسوبي الشركة للفتة سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الحانية وتقديره لجميع موظفي الشركة.

وأشاد الناصر، بالدور البطولي الذي قام به موظف الشركة سطام العنزي، وقال بعد زيارته للمصابين في حادثة حريق الوسيع: “نحن فخورون بشجاعة أخونا سطام العنزي الذي قدم أروع صورة للفداء والتضحية حين تجلت في عمله الشجاع روح الفريق الواحد والجسد الواحد” مؤكدا أن التاريخ سيحفظ للعنزي موقفه في أنصع صفحاته، داعيا الله أن يمنّ عليه وزملائه بالشفاء العاجل، وأن يتغمد المتوفين بواسع رحمته.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zl8



شارك

اترك رد