وصول سفن القوات البحرية السعودية وقوات الأمن البحرية الخاصة إلى ميناء قاعدة سلمان البحرية بالبحرين


وصول سفن القوات البحرية السعودية وقوات الأمن البحرية الخاصة إلى ميناء قاعدة سلمان البحرية بالبحرين

تغطيات – واس:

وصلت سفن “جلالة الملك” وقوات الأمن البحرية الخاصة المشاركة في التمرين البحري الثنائي المختلط ” جسر17 ” بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات البحرية الملكية البحرينية الذي تجري فعالياته في المياه الإقليمية لمملكة البحرين.
وكان في استقبال السفن بميناء قاعدة سلمان البحرية في مملكة البحرين اللواء الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة قائد سلاح البحرية بمملكة البحرين والملحق العسكري السعودي بالمنامة العميد الركن محمد بن عبدالله التميمي .
ويشتمل تمرين ” جسر 17 ” على تدريبات رفع مستوى القدرة القتالية والأداء الاحترافي في جميع أنواع العمليات البحرية, وتوحيد المفاهيم التكتيكية للقيادة والسيطرة, وتعزيز إجراءات وإدارة المعركة البحرية, وعمليات ” الحروب السطحية ، الحروب الجوية المضادة ، الحروب الالكترونية “, إضافة إلى تدريبات مجموعة الأمن البحرية الخاصة , وفعاليات رماية سفن جلالة الملك بالمدفع ورماية لوحدات الأمن البحرية الخاصة بالذخيرة الحية, وتدريبات الزيارة والتفتيش التي تساهم في حماية المياه الإقليمية وصد إي عدوان, والعديد من الفعاليات والأنشطة التدريبية .
وفي نهاية التمرين يُقدم الإيجاز النهائي للتمرين لمناقشة أحداث التمرين وتقييم الأداء ثم تغادر بعدها سفن جلالة الملك بمشيئة الله
مملكة البحرين الشقيقة في طريقها إلى المملكة العربية السعودية .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zjC



شارك

اترك رد