بالصور..شرطة المدينة تضبط 3 آسيويين سرقوا أكثر من 500 “شاشة جوال” و ذهب


بالصور..شرطة المدينة تضبط 3 آسيويين سرقوا أكثر من 500 “شاشة جوال” و ذهب

تغطيات -المدينة المنورة:

ضبطت شرطة المدينة المنورة 3 آسيويين قاموا بسطور على منزل مقيم من بني جلدتهم، وسرقة أكثر من 500 “شاشة جوال” و ذهب يقدر بـ 30 ألف ريال .

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة عميد فهد بن عامر الغنام عن تمكنت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي وبفضل من الله، وبوقت قياسي من ضبط ثلاثة اشخاص من الجنسية الآسيوية وذلك لاقدامهم على سرقة منزل مقيم من بني جلدتهم .

 وتعود تفاصيل القضية عن ورود بلاغ لمقيم يفيد تعرض منزله لسرقه ،حيث سرق منه عدد 510  شاشة جهاز آيفون وجالكسيو عدد ٢ جوال جالكسي تاب وذهب يقدر قيمته بمبلغ ٣٠ ألف ريال ( عدد ٣ أطقم سلسال مع خاتم وحلق – عدد ١٠ اطقم حلق – عدد ٧ خواتم – عدد ١ سبحة يد – عدد ٣٠ اطقم حلق هندي  – طقم كبير حلق هندي ) .

حينها وجه سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني بسرعة تشكيل فريق بحث وتحري وذلك من اجل التوصل للجناة والقبض عليهم بأسرع وقت .

و بناءا عليه و من خلال اجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات تم  الاشتباه في ثلاثة اشخاص من بني جلدته، تتراوح اعمارهم ما بين ال 22 عاماً وال 29 عاماً .

وبعد رصد تحركاتهم ومتابعتهم والتأكد من ادانتهم تم القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وتم تسليمهم الى مركز شرطة العيون رفق المسروقات لاستكمال الإجراءات اللازمة معهم وتسليم المسروقات الى صاحبها .

unnamed-1



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ziR



شارك

اترك رد