6 علاجات طبيعية لإلتهاب المفاصل الروماتيزي


6 علاجات طبيعية لإلتهاب المفاصل الروماتيزي

تغطيات – سمية :

إلتهاب المفاصل الروماتيزي هو مرض إلتهابي مزمن , يعاني منه الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , هذا المرض غير قابل للشفاء يؤثر سلبا على الوظائف و حركة المفاصل في اليدين و القدمين , مسببا الكثير من الألم في المفاصل. أعراض غير سارة من هذا المرض المزمن يمكن أن يكون من الصعب حقيقية التعامل معها ، خصوصا على أساس يومي .

فيما يلي بعض العلاجات الطبيعية الآمنة و الموثوقة , و الطريقة الصحيحة لاستخدامها لتخفيف آلام إلتهاب المفاصل .

1- الكمادات الساخنة و الباردة يمكن استخدامها للحصول على إعفاء من الالتهاب والألم الذي يحدث بسبب هذا المرض المزمن, يتم استخدامها بطريقة متعاقبة لتخدير الألم.

2-  حمام المياه المالحة وكثيرا ما يستخدم للحصول على الإغاثة من آلام الجسم، وهذا علاج طبيعي آخر لالتهاب المفاصل الروماتيزي , فعليك أخذ حمام الملح الانكليزي بشكل منتظم لتهدئة الألم .

3-الكركم والزنجبيل مفعمة بخصائص مضادات الالتهابات التي يمكن أن تخفف بشكل فعال الالتهاب وتعطيك تخفيف من الألم. أضف نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم و الزنجبيل في وعاء من الماء المغلي, اتركه على نار هادئة لبضع دقائق قبل أن شربه .

4-جذور الهندباء عي علاج آخر  ملحوظ ، تستخدم على نطاق واسع من أجل الحصول على الإغاثة من آلام التهاب المفاصل الروماتيزي، والهندباء الجذر. في الواقع، يمكن حتى لأوراق هذه الزهرة أن تمنح الشفاء من ألام المفاصل  و تقليل عدم الراحة.

5-زيت السمك هو مصدر كبير للأحماض الدهنية أوميغا 3 , التي تعتبر فعالة للغاية في الحد من الالتهابات وشدة الألم في المفاصل, دمجه في النظام الغذائي الخاص بك هو مكافحة فعالة لتخفيف الألم من هذا المرض المزمن.

6-الزنجبيل ,المركبات المضادة للالتهابات والمسكنة في الزنجبيل تجعل منه علاج طبيعي مثالي لمكافحة الألم و أيضا منع حدوثه بين الحين و الآخر , فينصح دائما بمنقوع الزنجبيل بشمل يةومي كوقاية من الالتهابات و ألام المفاصل .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ziz



شارك

اترك رد