مدير الأمن العام يلتقي أمين هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة


مدير الأمن العام يلتقي أمين هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة

تغطيات – مكة المكرمة :

التقى معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق عثمان بن ناصر المحرج اليوم , مستشار أمير منطقة مكة المكرمة أمين عام هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح , بحضور معالي قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق ركن خالد بن قرار الحربي , وذلك بمقر الأمن العام بالرياض .
وجرى خلال اللقاء عرض ومناقشة المخططات الإنشائية والتطويرية المزمع تنفيذها بالمشاعر المقدسة للوقوف على الجوانب والاحتياجات الأمنية التي يتوجب أخذها بعين الاعتبار قبل اعتماد تنفيذ تلك المخططات , إضافة إلى مناقشة عدد من الجوانب التطويرية التي تأتي في نطاق الاهتمام والتنسيق المشترك بين الأمن العام وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة والمشاعر ألمقدسه خدمة للزوار والمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام .
وأكد الفريق المحرج في مستهل اللقاء أهمية المضي قدما لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتقديم خدمة مثلى لقاصدي بيت الله الحرام , معبراً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة رئيس لجنة الحج المركزية على دعمه المستمر للأمن العام الذي أسهم في تذليل الكثير من الصعوبات، وتوجيهاته الدائمة بضرورة تكامل الأداء بين الأجهزة الخدمية في مواسم الحج والعمرة.
من جانبه أشاد الدكتور هشام الفالح بالتعاون والتكامل في الأداء بين هيئة تطوير مكة المكرمة والأمن العام , منوهاً بما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام كبير بتطوير منطقة المشاعر المقدسة لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الحجاج مع التزايد المتوقع لأعدادهم في الأعوام القادمة.
حضر اللقاء مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة اللواء سعود الخليوي , وعدد من المسئولين والمختصين بهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

4683744909798




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zf3



شارك

اترك رد