7 نصائح للتخلص من دهون الوركين


7 نصائح للتخلص من دهون الوركين

تغطيات – سمية :

الدهون الزائدة و المتراكمة حول الوركين ,و في مناطق معينة من الجسم يمكن أن تجعل الشخص يبدو غير جذاب و تشعره بالإحراج  !, إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون في منطقة الورك  ، فهذه النصائح البسيطة ستفيدك لانقاص الدهون في الوركين و يمكن أن تكون عونا لك لتكون سعيدا مع مظهر طبيعي أفضل و متناسق للجسم .

1-تشمل النصائح لتحقيق التخلص من دهون الوركين , تحديد السعرات الحرارية اليومية بما يقل عن 500 سعرة حرارية. هذه العادة يمكن  تفقدك الدهون بسرعة.

2-إذا كنت تريد أن تفقد الدهون من الوركين، من المهم أن تنغمس في تمارين القلب ذات الكثافة العالية، فدهون الورك يمكن أن  من الصعب جدا التخلص منها  مع الأنشطة المعتدلة .

3-من المهم أيضا ممارسة التمارين التي تستهدف منطقة الورك على وجه التحديد، مثل تناوب الورك على خشبة التمرين ، القفز…… وغيرها، بحيث يمكنك حرق الدهون الورك بسرعة .

4-إذا كان لديك وظيفة محددة في مكتب، تأكد من أنك تأخذ راحة في كثير من الأحيان من أجل الحركة ، مرة واحدة كل ساعتين ، فالجلوس لساعات طويلة يمكن أيضا أن يسبب تضخم الوركين .

5-إذا كنت تريد أن تفقد الدهون في الورك بشكل طبيعي، فعليك تسليط التمارين الأساسية مثل  لمس اصبع القدم ….. وغيرها، باعتبارها النواة الأقوى التي يمكن أن تساعدك على تحقيق وركين أقل حجما.


6-إذا كنت ممن يستهلكون اللحوم  ، تأكد من أنك تأكل اللحوم الخالية من الدهون  ، لأن اللحوم الحمراء يمكن أن تزيد في دهون الورك و عليك أيضا اتباع نظام غذائي متوزان مشبع بالألياف .

7- هذه النصائح تجعلك تفقد الدهون في الورك إضافة إلى المشي أو الركض كلما سمح لك الوقت للقيام بذلك، فهذه الأنشطة هي كبيرة مساعد كبير و فعال في حرق دهون الورك بشكل أسرع.

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-zb0



شارك

اترك رد