فوز هلالي بأربع أهداف نظيفة في مرمى الفيصلي


فوز هلالي بأربع أهداف نظيفة في مرمى الفيصلي
 

تغطيات – الرياض :

تغلب نادي الهلال بأربعة أهداف نظيفة على الفيصلي في المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم 2016.

وسجلت اهداف مباراة الهلال اليوم على مدار الشوطين، حيث سجل الهدف الاول عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة الثاني ويعتبر اسرع هدف في دوري جميل للموسم الحالي، واضاف اللاعب كارلوس إدواردو الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول، وأحرز كارلوس إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 64، وعاد ناصر الشمراني من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 68، لينتهي اللقاء بتغلب الهلال برباعية نظيفة .

كما فاز  النصر على الوحدة اليوم السبت، بثلاثة اهداف في المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دوري جميل السعودي 2016 .

وسجل هدف النصر الأول عن طريق اللاعب إيفان توميساك في الدقيقة 40، واضاف توماسوف الهدف الثاني في الدقيقة 47، وأحرز اللاعب محمد السهلاوي الهدف الثالث في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بتغلب النصر بثلاثة اهداف .

وتقدم النصر بهذا الفوز الى المركز الخامس برصيد 9 نقاط، ويحل الاتحاد في صدارة الترتيب بـ13 نقطة، وياتي الهلال ثانيًا بـ12، والاهلي ثالثًا بـ10، والاتفاق رابعًا بذات النقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=yw6cS7afQVk




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-z7u



شارك

اترك رد