الجمعية الدولية للعلاقات العامة تنظم ورشة عمل بعنوان( دور العلاقات العامة)


الجمعية الدولية للعلاقات العامة تنظم ورشة عمل بعنوان( دور العلاقات العامة)

تغطيات – الجبيل الصناعية :

نظم  فرع الجمعية الدولية للعلاقات العامة  بالجبيل  ورشة عمل بعنوان( دور العلاقات العامة) وذلك بمركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية   وقد شارك فيها أكثر من  30 عضو من أعضاء الجمعية فرع الجبيل .

 

حيث استهدفت هذه الورشة عرض التجارب الناجحة في مجال العلاقات العامة حيث قدم الأستاذ فيصل الظفيري مدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة الملكية بالجبيل  ورئيس الفرع  عرضاً وافياً عن تجربة الهيئة الملكية في مجال العلاقات العامة  وتكامل أدوار العلاقات العامة في الهيئة الملكية  وأشار الظفيري إلى أن إدارة العلاقات العامة تتكون من ثلاثة أقسام وهي قسم الاتصالات والإعلام وقسم المراسم والمناسبات وقسم خدمات الزوار ولكل قسم مهام محددة لضمان التميز والجودة ومواكبة الأحداث وكل جديد في مجال العلاقات العامة الإعلام والتي بدورها تظهر الوجهة المشرق للهيئة الملكية ، وأيضاً وجود نخبة من الشباب المتمكن والمتميز معه لإنجاحه فعاليات وبرامج و خطط الإدارة كما دعا مسؤولي العلاقات العامة بالشركات العاملة بالجبيل للاستفادة من إمكانيات وتجهيزات الهيئة الملكية في مجال العلاقات العامة.

 

من جهة أخرى قدم الأستاذ سمير الحكم مدير إدارة الاتصال والإعلام بشركة سابك تجربة شركة سابك في مجال العلاقات العامة والأقسام التابعة لها ومنها قسم الوحدة الإعلامية وشرح الخطوات التي يمر بها الخبر قبل نشره وذلك لحساسية بعض الأخبار والتي قد تؤثر سلباً على الشركة وأيضاً تطرق لقسم المسؤولية الاجتماعية بالشركة وبين استراتيجيتها.

 

ثم قدم أمين الجمعية الأستاذ جديع الخالدي عرضاً موجزاً عن خطة الجمعية لعام 2016م وماتم إنجازه فيها وتطرق لعزم  الجمعية على استضافة أطفال جمعية بناء للأيتام وعمل لهم برامج تعليمية وتدريبة وترفيهية وزيارات لمعالم الجبيل وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية  للجمعية.

 

كما أكد الأستاذ فيصل الظفيري مدير فرع الجمعية الدولية بالجبيل أن فرع الجبيل حريص على إثراء وتفعيل برامجها الداخلية والتي تنعكس إيجاباً على تميز وتمكن أعضائها في مجال العلاقات العامة  وعرض التجارب الناجحة في هذا المجال .

 

وبين أن هذه الورشة هي مكملة للجهود السابقة لخطط فرع الجمعية .كما قدم شكره إلى  سعادة الأخ خالد الصفيان  نائب الرئيس للمنطقة الشرقية في الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج  على دعمه الكبير لأنشطة فرع الجبيل . 

 

 

وفي نهاية الورشة قدم الأعضاء المشاركين في الورشة شكرهم وتقديرهم لكلاً من الهيئة الملكية وشركة سابك لعرضهما تجاربهم الناجحة في مجال  العلاقات العامة.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yZg



شارك

اترك رد