القنصلية السعودية بهيوستن تحذر الطلبة المبتعثين من إعصار «ماثيو»


القنصلية السعودية بهيوستن تحذر الطلبة المبتعثين من إعصار «ماثيو»

تغطيات -الرياض:

أبلغت القنصلية السعودية بهيوستن جميع الطلبة المبتعثين بولاية فلوريدا بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر واتباع تعليمات السلطات المحلية بعد أن رصدت اقتراب اعصار من شواطئها.

ونوهت بالابتعاد عن الأماكن الخطرة والسكن في المناطق الآمنة داخل الولاية، وعلى من يضطر للسكن المؤقت على حسابه الخاص أن يقوم بالتنسيق مع رئيس نادي الطلبة السعوديين وإرسال الفواتير الأصلية للسكن المؤقت مع صور الجوازات إلى مقر القنصلية بهيوستن بشكل جماعي وسوف يتم إرسال الفواتير إلى مقام وزارة الخارجية لاتخاذ ما تراه مناسب.

وشكرت إدارة إتحاد الطلبة السعودين في جامعة فلوريدا تيك القنصلية السعودية بهيوستن للإطمئنان على الجميع من تغير الأحوال الجوية وذلك بالتواصل مع رئيس النادي بشكل مباشر فيما يخص إستفسارات المبتعثين والمبتعثات بخصوص اجلاء السكان في بعض مقاطعات ومدن فلوريدا ومنها مدينة ميلبورن نظرا لتغير الاحوال الجوية وقرب مرور اعصار” ماثيو “واضطرار بعض المواطنين والطلبة لمغادرة مقر سكنهم .

وطالبت المبتعثين استقبال الطلبات على النحو التالي (خطاب طلب تعويض بخصوص السكن المؤقت موجه للقنصليه بهيوستن، كتابة الإسم ثلاثي ،رقم الجوال ،البريد الإلكتروني،إرفاق صور من جوازات السفر،إرفاق الفواتير الأصلية للسكن المؤقت).

 



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yRg



شارك

اترك رد