وزير التعليم يتفقد مشروع المدينة الجامعية بالباحة


وزير التعليم يتفقد مشروع المدينة الجامعية بالباحة

تغطيات – الباحة – محمد بن دعمر :

قام معالي وزير التعليم الدكتور احمد بن محمد العيسى أمس الأحد، بجولة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية بجامعة الباحة، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها للمنطقة، حيث رافقه أثناء الجولة مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ووكلاء الجامعة، وعدد من المسؤولين بالجامعة.

واستمع معالي الدكتور العيسى لحظة وصوله إلى شرح مفصل من المشرف العام على مشاريع المدينة الجامعية الدكتور خالد بن عبدالله الخزاعي عن أسكان الطلاب والذي تم إنجازه وتبقى مرحلة التأثيث، وكذلك مبنى كلية الهندسة والذي تم الانتهاء من المرحلة الأولى وجاري البداء في المرحلة الثانية .

بعد ذلك توجه معاليه إلى مقر كلية العلوم الطبية التطبيقية والتي أنظمت للمدينة الجامعية هذا العام، واستمع لشرح مفصل من عميد الكلية الدكتور شايع بن صالح المالكي عن المبنى والمعامل التي تحتويه والفصول الدراسية.

وفي ختام جولته أطلع معالي الدكتور العيسى على مشروع المستشفى الجامعي، والذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى الآن 14%، حيث يعد هذا المستشفى نقلة نوعية في الخدمات الطبية في منطقة الباحة لما سيحدثه من رفع للمستوى الاستيعابي للطاقة السريرية في المنطقة، وإسهاماً في دفع عجلة التنمية الصحية .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yKs



شارك

اترك رد