القرفة علاج بديل للتخلص من الغازات و الحفاظ على بطانة المعدة


القرفة علاج بديل للتخلص من الغازات و الحفاظ على بطانة المعدة

تغطيات – سمية :

القرفة ببساطة ليست فقط تحسن نكهة الطعام ، و لكن هي أيضا تساهم بشكل كبير في تحسين الصحة لدينا , من خلال تبريد الجسم درجتين، فوفقا للدراسة التي نشرت في دورية التقارير العلمية , فإن الباحثين وجدوا أن القرفة قد حافظت على سلامة بطانة المعدة لدى الفئران التي خضعوها للتجريب .

و قد أكد الباحثون على أنه عندما تتغذى الفئران في درجة حرارة الغرفة، فثاني أكسيد الكربون (CO2) يزيد من الغازات في بطونهم , و أن إدراج القرفة في النظام الغذائي يقلل من الغازات  عن طريق تقليل إفراز حمض المعدة و البيبسين من جدران المعدة، والذي بدوره يبرد بطون الفئران أثناء عملية الهضم  , حسب ما صرح به Kourosh Kalantar-Zadeh أستاذ  في كلية الهندسة الجينية في RMIT.


و قد طور الباحثون كبسولات عبارة أجهزة لاستشعار الغاز أو حبوب ذكية يمكن ابتلاعها  أثناء عملية الهضم و التي يمكن أن توفر معلومات قيمة و دقيقة عن عملية الهضم  و صحة الأمعاء. “لدينا تجارب تظهر نتائج حول ما يحدث أثناء تناول الفئران للقرفة من خلال ابتلاع كبسولات الاستشعار للغاز كبسولات التي تساعد في تقديم معلومات  فسيولوجية جديدة التي من شأنها تحسين فهمنا للغذاء و الدواء، وهذا  الجهاز هو موثوق به للغاية لرصد وتشخيص اضطرابات الجهاز الهضمي أضاف كلنتر زاده.

بالأخير أكد الباحثون على أن تناول القرفة يطرد الغازات من البطن و كذا يحافظ على بطانة المعدة , مما يساهم في التخلص من بعض الإضطرابات الصحية المرتبطة بالمعدة و الهضم .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yFv



شارك

اترك رد