مرور مكة: التشغيل التجريبي لمشروع مواقف السيارات غرة محرم المقبل


مرور مكة: التشغيل التجريبي لمشروع مواقف السيارات غرة محرم المقبل

تغطيات – مكة المكرمة :

اتفقت أمانة العاصمة المقدسة والإدارة العامة للمرور بالعاصمة المقدسة على بدء المرحلة التجريبية لتشغيل مشروع مواقف السيارات بالمنطقة المركزية اعتبارًا من غرة شهر محرم المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بين الإدارتين لوضع الترتيبات والتنسيق كافة لبدء المرحلة التشغيلية للمشروع، الذي يهدف إلى تنظيم مواقف السيارات بالشوارع العامة بالمنطقة المركزية، تم خلال الاجتماع الاطلاع على عرض مرئي للمشروع وإمكانياته وأهميته، وما سيشكله من نقلة تطويرية كبرى في شوارع العاصمة المقدسة.
وأوضح مدير عام الحدائق وعمارة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة المهندس هشام بن عبد الرحمن شلي، أن الفترة التجريبية ستكون لمدة شهرين اعتبارًا من بداية شهر محرم المقبل، وستكون بمثابة المرحلة التمهيدية للمشروع حيث ستكون مجانية يتم فيها تعليق مخالفات معنوية لتذكير المواطنين بأن المنطقة المركزية أصبحت منطقة مدفوعة، مؤكدًا أن المشروع سيشكل نقلة تطويرية كبيرة وسيسهم بإذن الله في تنظيم حركة السيارات في المنطقة بشكل عام.
من جهته أوضح مدير إدارة التجميل المشرف على المشروع المهندس رائد مؤمنة، أنه تم طباعة (500) بروشور توعوي لإرشاد المواطنين والمستفيدين من الخدمة لكيفية الاستخدام، لافتا النظر إلى أنه تم وضع الترتيبات الكفيلة بنجاح هذه المرحلة بإذن الله .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yDT



شارك

اترك رد