أكثر من 90 شركة تعرض فرص وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2016 بالشرقية


أكثر من 90 شركة تعرض فرص وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2016 بالشرقية

تغطيات – الدمام – راكان العيادة :

يحظى معرض وظائف 2016 الذي تنظمة غرفة الشرقية برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو، بمشاركة عدد كبير من الشركات التي تسعى الى دعم طاقم العمل فيها بالشباب السعودي المؤهل وذوي التجربة الرائدة في سوق العمل، حيث بلغ عدد الشركات اكثر من 90 شركة ستعرض العديد من فرص العملوظيفة للشباب والشابات.

وتعرض الشركات المشاركة ضمن المعرض الذي يقام على ارض معارض شركة الظهران خلال الفترة من 9 وحتى 12 اكتوبر المقبل المميزات المختلفة التي تجذب طالبي العمل وتوفر لهم بيئة عملية منتجة.

واكد رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان مشاركة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في المعرض لافتا الى ان المشاركة تأتي ضمن الدعم والمساندة الذي تلقاه غرفة الشرقية من جميع الجهات ذات العلاقة في قطاع الاعمال والمسؤولية الاجتماعية مشيرا الى ان مشاركة الصندوق ستكون ذات اثر كبير على المتقدمين للوظائف من طالبي العمل المؤهلين من خلال المشورة والتوجيه السليم لرغباتهم.

ولفت العطيشان الى الشراكة الاستراتيجية من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية(هدف) والرعايات التي يحظى به المعرض، موضحا بان الحدث يشهد مشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات، المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة، معربا عن امله في أن تسهم هذه النسخة في تحقيق النجاح الذي حققته النسخ الماضية، التي سلطت الضوء على جملة من الطروحات الداعمة لمشروع السعودة الكبير، وقدمت العديد من الفرص امام الباحثين والباحثات عن وظائف.

ويحتضن مركز شركة الظهران اكسبو الحدث لأربعة ايام، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشركات وطالبي العمل للاستفادة مما يعرض من فرص خلال المعرض.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yzT



شارك

اترك رد