5 أطعمة للتخلص من فقدان الشهية للطعام


5 أطعمة للتخلص من فقدان الشهية للطعام

تغطيات – سمية :

حين لا تشعر بالجوع عندما تكون لديك حمى أو اضطراب في المعدة. فهذا شيء مؤقت وطبيعي. ولكن عندما تزيد هذه الخسارة للشهية و تستمر ، فهناك شيء خاطئ، و يمكن أن تؤدي بالنهاية إلى مشاكل صحية أخرى أيضا أهمها المرض بفقر الدم , و إذا كنت ترغب في زيادة شهيتك للأكل ، فهناك بعض الأطعمة التي تتواجد بمطبخك الخاص و التي تساهم في فتح الشهية و هي:

1-شاي البابونج: خذ بضعة أوراق البابونج المجففة، و عليك إضافته إلى كوب من الماء المغلي ويشرب بعد ذلك على شكل شاي. فهو يساعد في تحسين شهيتك بالتأكيد.

2-الزنجبيل: إضافة المزيد من الزنجبيل إلى الطعام اليومي الذي ستستهلكه يساعد في زيادة شهيتك. يمكنك أيضا أن تأخذ قطعة من الزنجبيل ثم مضغها و هي خام.

3-الزبيب: مصدر غني بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والزبيب يساعد في زيادة الشهية، خاصة بين أولئك الذين يعانون من الحمى. وهو واحد من أفضل الأطعمة لزيادة الشهية.

4-القرفة: إضافة القرفة إلى نظامك الغذائي اليومي يساعد في رفع شهيتك . أيضا، هل يمكن أن تأخذ قطعة من القرفة، وقليلا من بذور الشُمر وبعض بذور الكزبرة. و عمل منقوع وتركه طوال الليل في الماء المغلي , لتتمكن من شربه في الصباح.

5-عصير الرمان: ملئ بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، الرمان يمكن أن يؤكل مثل الفاكهة بكاملها أو على شكل عصير. فهو يساعد في معالجة فقدان الشهية للأكل  .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yoA



شارك

اترك رد