بمناسبة اليوم الوطن.. طائرة لـ “الخطوط السعودية” تتزين بالأخضر وتجوب المناطق


بمناسبة اليوم الوطن.. طائرة لـ “الخطوط السعودية” تتزين بالأخضر وتجوب المناطق

تغطيات – جدة :

كشفت الخطوط الجوية العربية السعودية اليوم الخميس عن تزيين إحدى طائرات أسطولها بشعار جديد أخضر مستلهم من راية التوحيد وعلم المملكة لتجوب أنحاء الوطن والعالم بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 الذي يصادف غدا الجمعة.
وستصل الطائرة بمشيئة الله صباح اليوم الوطني (غداً الجمعة) إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادمة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في رحلة مجدولة ثم تواصل التنقل بين الرياض وجدة والدمام والمدينة وسوف تتم جدولتها في رحلة إلى جازان.

وكانت الخطوط السعودية قد بادرت العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني الـ 85 بتزيين بعض طائراتها بصور المعالم الدينية والتاريخية والسياحية للمملكة لتجوب بها أنحاء المملكة والعالم وهي المبادرة التي تشرفت باطلاع ومباركة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولاقت استحسان الجمهور الكريم.

وتتواصل اليوم الخميس وغداً الجمعة فعاليات مشاركة (السعودية) من خلال باقة متكاملة من الأنشطة والخدمات المتنوعة تحت شعار (وطن المجد) والتي بدأتها بمبادرة وطنية مبتكرة هي الأولى من نوعها، حيث قامت (السعودية) بإطلاق حملتها بعنوان (ندين بأمننا فيها بعد ربنا لأبطالنا وجنودنا) والتي استمرت 10 أيام قامت خلالها بتوزيع عشرات الآلاف من البطاقات الخاصة على متن رحلاتها، وفي صالات المطارات والمراكز التجارية الرئيسية دّون عليها المواطنون عبارات الشكر والتقدير لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وسيقوم وفد من الخطوط السعودية اليوم الخميس وغد الجمعة بتسليم هذه البطاقات لقيادة قواتنا المسلحة الباسلة في كل من نجران وجازان تمهيدا لتوزيعها على الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية.

وتبدأ اليوم الخميس مسابقة للفوز بـ(86) تذكرة سفر من خلال المشاركة في مسابقة وسائل التواصل الإجتماعي تحت وسم #تعيش_فينا والذي يتم من خلاله استقبال الصور الخاصة بفعاليات اليوم الوطني ومظاهر الفرح ومشاعر المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة، على أن تكون الصور التي يتم التقاطها لأحد معالم المملكة التاريخية أو السياحية أو فعاليات لليوم الوطني من على متن الطائرة ، وتستمر المسابقة إلى يوم الأحد 25 سبتمبر.

وأعلنت (السعودية) عن إطلاق تخفيضات كبرى غير مسبوقة على تذاكر السفر على متن رحلاتها الداخلية والدولية كإحدى مساهماتها هذا العام باعتبارها الناقل الوطني للمملكة، حيث اعتمدت مبلغ (86) ريالاً كقيمة موحدة ورمزية للوجهة الواحدة من وإلى جميع محطاتها الداخلية على درجة الضيافة غد الجمعة، إضافة إلى عرض موازي للسفر من وإلى محطاتها الدولية يتضمن تخفيضاً قدره 50% حسب الأسعار المعلنة متاح لكافة الضيوف خلال مدة (10) أيام بدأت يوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم الجمعة 30 سبتمبر.

وهيأت (السعودية) أجواء الإحتفال باليوم الوطني في كافة مواقع الخدمة بدءًا من بوابتها الإلكترونية ومكاتب المبيعات ومنصات خدمة الضيوف في صالات المغادرة، وعلى متن الطائرة حيث سيتم استقبال الضيوف من قبل طاقم الخدمة الجوية بأزياء مستمدة من تراث الوطن مع بث السلام الملكي والأغاني الوطنية عبر النظام الصوتي الداخلي للطائرة ، إضافة إلى تقديم خدمات الانترنت مجاناً بحجم (86) ميجا في اليوم الوطني على متن الطائرات المزودة بهذه الخدمة للرحلات الداخلية والدولية وعلى جميع الدرجات.

وعلى صعيد التواصل مع المجتمع والأسر السعودية فقد انتجت (السعودية) عرضاً تلفزيونياً يتضمن تهنئة خاصة بمناسبة (اليوم الوطني) مدته 90 ثانية بعنوان (السعودية نعيش فيها .. وتعيش فينا) يتم بثه في العديد من القنوات التلفزيونية المحلية والعربية، إضافة إلى رعايتها لعدد من البرامج الجماهيرية التلفزيونية الخاصة باليوم الوطني والتي يتم عرضها بهذه المناسبة، إلى جانب المشاركة بتقديم تهنئة خاصة أخرى تبث عبر أثير عدد من الإذاعات السعودية.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yq5



شارك

اترك رد