Google Allo….خدمة التراسل الجديدة من جوجل ستكون متاحة


Google Allo….خدمة التراسل الجديدة من جوجل ستكون متاحة

بعد كشف النقاب عنها في مؤتمر جوجل I / O الأخير بشهر مايو الفارط ، فإن خدمة الرسائل الفورية الجديدة ”Allo “ , المدمجة بخاصية الذكاء الاصطناعي ”ألو“ من جوجل , ستكون متاحة هذا الأسبوع حسب ما أعلنه الصحفي إيفان بلاس.

تغطيات – سمية :

الجيل الجديد من خدمة التراسل من عملاق البحث جوجل ، سيكون على موعد للترحيب بيوم الأربعاء 21 سبتمبر حسب الشهير “leakeur” و الصحفي إيفان بلاس، حسب موارد موثوقة . و أولئك الذين يرغبون في التمتع بهذه الخدمة الجديدة , فما عليهم التسجيل بالفعل على جوجل بلاي , لتحميل التطبيق و استخدامه .

خلال مؤتمر جوجل للمطورين  I / O، أكدت جوجل على أن خدمة التراسل ألو لديها خصوصية دمج مساعد شخصي. استنادا إلى مساعد جوجل، النسخة الأكثر تطور من جوجل الآن Google Now ، و ينبغي لهذا المساعد المدمج أن يكون قادرا على الإجابة على مجموعة متنوعة من الأسئلة ، لأداء مهام معينة للمستخدم (مثل حجز مطعم على سبيل المثال) أو أن يقترح أجوبة من خلال التعلم الآلي ، و أيضا التعرف على الصور بشكل خاص .

خدمة التراسل ألو , تقدم أيضا التشفير الكامل للمحادثات من خلال بروتوكول بإشارات التطبيقات، الذي وضعته الأنظمة  المفتوحة Open Whisper Systems. لسوء الحظ، سيكون من الضروري تفعيله في كل افتتاح التطبيق، الأمر الذي يمنع أيضا وظائف معينة تتعلق بالمساعد الشخصي، فيما تبقى الحداثة الرئيسية لخدمة ألو المقدمة من جوجل على خلاف الخدمات الأخرى كماسنجر الفيس بوك . هي بين الأمن و الوظائف، و علينا نحن أن نختار.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ymJ



شارك

اترك رد