الهيئة الملكية بالجبيل تنظم أكثر من 14 فعالية ابتهاجا بيوم الوطن


الهيئة الملكية بالجبيل تنظم أكثر من 14 فعالية ابتهاجا بيوم الوطن

تغطيات – الجبيل الصناعية – أسامة المزين :

ينتظر سكان مدينة الجبيل الصناعية يوم الجمعة  انطلاق فعاليات غير مسبوقة تنظمها لهم الهيئة الملكية بالجبيل احتفاءً باليوم الوطني للملكة العربية السعودية السادس والثمانين. وكانت الهيئة الملكية بالجبيل أعلنت عن عزمها لتنظيم أكثر من 14 نشاطاً ترفيهياً واستعراضياً بعضها يقام للمرة الأولى في المدينةبالتعاون مع القوات البحرية ممثلة بقيادة الأسطول الشرقي وقوات الدفاع الجوي وقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية. 

وتبدأ الفعاليات يوم الجمعة وتستمر ليوم الأحد 22-24/12/ 1437 هـ ابتداء من الساعة الرابعة عصراً في موقعين مختلفين الأول على شاطئ الفناتير الجنوبي بالقرب من المسرح الروماني حيث السكان على موعد مع استعراضات قوات الاسطول الشرقي بدءً من زوارق المهام الخاصة وإنزال الغواصين والإنزال السريع والمُحْكم والانتشال والقفز المظلي إضافة إلى استعراض خاص بحرس الحدود.

وأما الموقع الثاني للفعاليات فسيكون في النادي البحري حيث يستمتع أفراد الأسرة بمجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التشكيلية شارك في رسمها عدد من الفنانين من مختلف أنحاء المملكة رسمت ريشاتهم صور عبرت عن رموز الوطن وحضارته والتقاليد المحلية والبطولات ويضم المعرض كذلك صور مطبوعة على خامات قطنية تظهر بشكل مميز التباين بين ماضي وحاضر مدينة الجبيل.

كما يشمل برنامج الهيئة الملكية بالجبيل لليوم الوطني ركناً مخصصاً للتصوير الفوتوغرافي ومعرض مفتوح للقوات المسلحة وأخر عن آليات إطفاء الهيئة الملكية كما سيتم إشعال الألعاب النارية في مساء يوم الجمعة. 

cs1cvotwyaeo39t

cs1eoriwaaaeyvj

cs1f1raweaa0v3j




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ynK



شارك

اترك رد