الحكومة الأمريكية تكلف لجنة للتحقيق في إحتراق جالكسي نوت 7


الحكومة الأمريكية تكلف لجنة للتحقيق في إحتراق جالكسي نوت 7

تغطيات – سمية :

لايزال خطأ التصميم في جالكسي نوت 7 بؤرة الحدث التقني ,بعد الضجة الإعلانية التي أحدثها احتراق عديد اجهزة جالكسي 7 بمجرد وضعها في حالة الشحن , من طرف المستخدمين, أخيرا يأتي رد فعل الحكومة الأمريكية .التي  أصدرت اللجنة المكلفة بسلامة المنتجات تقرير أذكرت فيه العدد الإجمالي لجميع أجهزة غالاكسي نوت 7 التي تم تسويقها قبل 15 سبتمبر.

منذ ثلاثة أسابيع، و سامسونج في حالة اضطراب. تصميم جالكسي نوت 7 يشوب صورة العلامة التجارية وعلى مدى قصير قلل من أرقام مبيعاتها. منذ 2 سبتمبر، و الأجهزة غير متاحة للبيع .

بعد حملة التحري التي أنشأت من قبل شركة سامسونج، بدورها حكومة الولايات المتحدة قامت بتحديد لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية كرد فعل . حيث أصدرت اللجنة عدد أجهزة غالاكسي نوت 7 التي تم تسليمها قبل 15 سبتمبر في الولايات المتحدة، و المقدرة بحوالي 1 مليون جهاز جالكسي نوت 7.

و قد تم تسجيل أكثر من 92 حالة احتراق حسب اللجنة , مما أدى في بعض الأحيان إلى حروق وأضرار في الممتلكات للمستخدمين . و قد أكدت  سامسونج ان استبدال غالاكسي نوت 7 سيكون متاحا في 21 سبتمبر. و في تعويض سيستفيد العملاء أثناء الشراء من تخفيض 25 $. في خطوة لرفع المبيعات  و حفض ماء العلامة التجارية ، و على أمل أن يتم تصحيح المشكلة في الواقع بأسرع وقت ممكن من سامسونج.

إقرأ أيضا

إحتراق و إنفجار بطارية جالاكسي نوت 7 سامسونج تؤكد سحب 2 مليون هاتف




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-yiO



شارك

اترك رد