WhatsApp…واتس اب توفر إمكانية التراسل الصوتي من خلال المساعد سيري


WhatsApp…واتس اب توفر إمكانية التراسل الصوتي من خلال المساعد سيري

تغطيات – سمية :

قامت شركة فيسبوك بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الخاص بالرسائل الفورية ”واتس اب“WhatsApp , حيث قامت ضمن هذا التحديث بتوفير إمكانية التراسل عبر الصوت بشكل أكبر , لكل الأجهزة العاملة بنظام ” أي أو إس 10“ iOS من آبل .

و قد جاء هذا التطبيق مدعما بالمساعد الصوتي ”سيري“SIRI  , مما يتيح لكل مستخدمي الواتس اب  إرسال الرسائل و إجراء مكالمات صوتية على نحو يلغي الحاجة إلى استخدام الكتابة  .

فبعدما وفرت آبل النسخة النهائية من نظام التشغيل الاي او اس 10 عبر متجرها بتاريخ 13 سبتمبر من الشهر الجاري  , يمكن الآن لكل مستخدمي الواتس اب تحميل نسخة التطبيق الجديدة , وتفعيل الإعدادات الأساسية لتمكين المساعد سيري على التطبيق , وذلك من خلال تمكينه من الوصول .

يستطيع المستخدم بعد تثبيت التحديث الجديد لتطبيق الواتس اب , دعوة المساعد الصوتي سيري دون الحاجة للكتابة أو لمس الشاشة , لمطالبته بإرسال رسالة أو اجراء مكالمة من جهة الإتصال على هاتفه الذكي , و التقدم مع الخطوات حتى إنهاء عملية الإتصال  .

بالأخير يعتبر تطبيق الواتس اب , التطبيق الوحيد الذي تمكن من توفير هذا التكامل و التميز باستخدام المساعد الصوتي ”سيري“ , وتؤكد فيسبوك على أن التحديث سيشمل التطبيقات الأخرى قريبا مثل فايسبوك ماسنجر .

 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ydt



شارك

اترك رد