4 عادات جيدة تخلصك من الوزن الزائد سريعاً


4 عادات جيدة تخلصك من الوزن الزائد سريعاً

بالرغم من أن السمنة من أمراض العصر , التي أوجدتها أساليب الحياة المستقرة و المستمرة في التزايد  , إلا أنه ليس بالأمر الصعب التغلب عليها , و الرجوع إلى الوزن الثابت , وهذا ما أكده أحد التقارير المنشورة بالموقع الهندي بولد سكاي , من خلال أربع توصيات سهلة التنفيذ للتخلص من البدانة .

1-تغيير المعتقدات الذهنية

يعتبر هذا من العلاجات النفسية الأساسية للسمنة و التي تستدعي تدخل معالج للمتتابعة , فيكفي تكرار تغيير التفكير في الطعام و محاربة النفس بتعطيل الرغبة الملحة على الأكل و توجيهها لشيء ايجابي .

2-التخلص من التوتر

يعتبر التوتر من أهم أسباب السمنة الخفية , فهو دافع حقيقي للمطالبة بالأكل المستمر من أجل التخلص من ذلك الشعور بالإجهاد لا إراديا , لذا فالتخلص منه يفقدنا الوزن .

3-تغيير نمط الطعام

ببساطة إذا كنت لا تستطيع تخطي الوجبات الخفيفة , فهنا حتى تفقد الوزن عليك أن تأكل الفواكة و المكسرات و الأطعمة الحارقة للدهون , فتغيير بسيط في النظام الغذائي يحقق لك الفارق .

4-تحفيز النفس و مكافئتها

يعتبر التحفيز من الأمور المهمة , للمشي قدما نحو تغيير حياتك أفضل , فينصحك هذا التقارير بقراءة الرسائل التحفيزية و أخذ أمثلة من حوللك ممن هم يتمتعون بصحة جيدة و الرشاقة ليكونوا عبرة لك , كما يمكنك أيضا شراء هدايا لنفسك أو وضع جدول النقاط , حتى يكون برنامجك في فقدان الوزن أكثر جدية و ناجح .

مواضيع مرتبطة:

احذري البدانة أثناء الحمل

5 توصيات للتخلص من إدمان الوجبات السريعة

إنقاص الوزن : تناول وجبة فطور الصباح على فترتين يخفض الوزن




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-ya1



شارك

اترك رد