“لجنة الانضباط” تغرم الأهلي والنصر والهلال


“لجنة الانضباط” تغرم الأهلي والنصر والهلال

تغطيات_الرياض:

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم جملة من العقوبات المالية طالت ستة أندية من دوري جميل، إضافة إلى فرض عقوبة بحق حارس نادي الهلال ولاعب نادي الباطن.

 

وطالت العقوبة أندية الهلال الفيصلي والأهلي والباطن والاتفاق والنصر، وتأتي هذه العقوبات عقب الأحداث التي رافقت الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وفيما يلي العقوبات:

فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على نادي الفيصلي بمبلغ “10,000” ريال لعدم التزام حارسه بالزي الموحد؛ مما سبب تأخير بداية مباراته مع القادسية، إضافة إلى تغريمه مبلغ “10,000” ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة “30” دقيقة في ذات اللقاء.

 

كما غرمت نادي الهلال مبلغ “10,000” ريال لتأخره في تسليم قائمة المباراة لمدة “15” دقيقة في لقائه مع التعاون، وتم تغريم نادي الأهلي أيضاً مبلغ “10,000” ريال لذات السبب لتأخره في تسليم قائمة مباراته مع الفتح لمدة “20” دقيقة، وتم تغريم ناديي النصر والاتفاق بنفس المبلغ ولذات السبب لتأخرهما في تسليم قائمة مباراتهما مع الاتفاق لمدة “10” دقائق.

 

فيما كانت العقوبة الأكبر قد طالت نادي الباطن بتغريمه مبلغ “100,000” ريال لقيام جمهوره برمي علب المياه على المساعد الثاني وكذلك داخل أرضية الملعب في لقائه مع نادي الشباب.

 

وفرضت اللجنة عقوبة الغرامة بحق حارس نادي الهلال “محمد الواكد” بمبلغ “10,000” ريال لدخوله أرضية الملعب وهو غير مسجل بقائمة المباراة في لقاء التعاون، كما فرضت ذات العقوبة بحق لاعب نادي الباطن “ناصر المحيني” لدخوله أرضية الملعب وهو غير مسجل بقائمة المباراة في لقاء الشباب.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-xw8



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد