ضبط 14 مخالفا و1550 حزمة قات في حملة أمنية بجازان



تغطيات – جازان :

أطاح رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان بعدد من مخالفي نظام اﻹقامة والعمل وكميات من القات المحظور وسلاح من نوع رشاش في حملة أمنية نفذت بمحافظة فيفا وجبال الحشر وبلغازي والحقو .

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن رجال اﻷمن بشرطة محافظة فيفا تمكنوا في العملية اﻷولى من ضبط مركبة نقل بها 900 حزمة من القات المحظور.

مضيفا بأنه تم في العملية الثانية القبض على 14 مخالفا لنظام اﻹقامة والعمل من الجالية اﻹفريقية في الحملة التي نفذها رجال اﻷمن بمخفر شرطة جبال الحشر باﻹضافة لضبط مركبة من نوع أكسنت يتسقلها شابين عثر بحوزتهما على سلاح من نوع رشاش مع مخزنين و45 طلقة نارية كما تم في العملية الثالثة إحباط تهريب 200 حزمة من القات المحظور مخبأة بشكل محكم داخل وايت من قبل رجال اﻷمن بشرطة محافظة بلغازي باﻹضافة لضبط 450 حزمة قات في العملية الرابعة من قبل رجال اﻷمن بشرطة الحقو.

وبين الحربي أن الحملة جاءت وفقا لتوجيهات سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، مضيفا بأنه تم إحالة اﻹشخاص والمضبوطات لجهات اﻹختصاص، محذرا في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره بأن رجال اﻷمن سيكونون له بالمرصاد والله ولي التوفيق.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-rj9



شارك

مقالات ذات صله