أمير مكة: قائمة سوداء معلنة بالمقصرين في تنفيذ المشاريع



تغطيات – مكة المكرمة :

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، عزم الإمارة إصدار قائمة معلنة بشكل سنوي تتضمن الجهات المنجزة للمشاريع والأخرى المقصرة.

ووجه سموه لدى ترؤسه اليوم ، اجتماع مجلس المنطقة الذي عقد في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة المجلس ، بتطوير آلية إصدار التقارير الخاصة بتنفيذ المشاريع ، على أن يصدر تقريراً مفصلاً عنها نهاية كل عام ، متضمناً إفصاحا شاملاً عن المشاريع المنجزة والمتعثرة في المنطقة .

ويتضمن التقرير أيضاً أسماء الجهات المنجزة والمقصرة ، سواء كانت افراداً أو جهات حكومية أو شركات ، فيما ستكون القائمة متاحة للرأي العام .

وقال الامير خالد الفيصل خلال الاجتماع ” ستصدر الإمارة ومجلس المنطقة قائمة معلنة ، تحت اسم التقدير والتحذير ، تتضمن الجهات المنجزة للمشاريع والأخرى المتسببة في التعثر ، ليكون الجميع على اطلاع بالمسؤولين عن ذلك “.

وأضاف سموه ” سيتم شكر المنجزين ، فيما ستعلن أسماء المقصرين سواء كانت جهات أو شركات أمام الملأ “.

ولفت أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن الجهات خلال الفترة الماضية لم تكن حازمة في التعامل مع الجهات والشركات المقصرة ، إضافة لارتخائها في المتابعة، مع الاكتفاء برفع تقارير دون اتخاذ إجراءات تنعكس إيجاباً على سير العمل . وخلال الاجتماع تمت مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها التوصيات والقرارات اللازمة.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-mt4



شارك

مقالات ذات صله