تحديث جديد لـGoogle Drive لترتيب الملفات بشكل أسهل


تحديث جديد لـGoogle Drive لترتيب الملفات بشكل أسهل

تغطيات- متابعات:

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيقها Google Drive وذلك لمساعدة المستخدمين لتحقيق الاستفادة القصوى من مساحة التخزين المحدودة، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للمستخدم لتنظيم الملفات بشكل مباشر من خلال نتائج البحث، أو حتى من خلال نافذة معاينة الملف.

اليوم السابع -1 -2016
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى فإنه يمكن للمستخدم “تحريك” الملفات عندما يكون فى وضعية المعاينة، حيث ستظهر نافذة منبثقة جديدة تضم جميع الملفات التى أنشئها المستخدم، حيث يمكنه وضع الملف، أو يمكنه أيضا إنشاء مجلد جديد داخل مجلد آخر لتحسين تنظيم الملفات الخاصة بالمستخدمين.

كذلك وفر التحديث ميزة السحب والإلقاء إلى الشريط الجانبى، حيث يمكن سحب وإسقاط الملفات مباشرة من نتائج البحث، مما يجعل من السهل معرفة مكانه فى السحابة، ومع بدء سحب الملفات، فإن الشريط الجانبى فى اليسار سيتغير لعرض اختصار الملف فى المكان الذى سيتم وضعه به.

اليوم السابع -1 -2016
كما تم تحسين Google Drive بشكل أفضل من خلال إدارة الملفات للتنافس مع خدمات التخزين السحابية الأخرى، وكانت جوجل أضافت الشهر الماضى ميزة بحث متقدمة، مما سمح للمستخدمين البحث عن الملفات من خلال تاريخ التعديل، بشكل مشابه لبحث ويندوز عن الملفات.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-lEm



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد