الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل تنظم “الجبيل الصناعية 2030”



تغطيات – الجبيل :

نظمت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بمجلس فرع الجبيل لقاء نهاية العام 2015 وذلك في مساء يوم الإثنين الموافق 21/ 12/2015. بفندق الانتركونتيننتال بمدينة الجبيل الصناعية.

وتضمن اللقاء محاضرة بعنوان الجبيل الصناعية 2030 للمهندس أحمد البلوي مدير عام الشؤون الفنية في الهيئة الملكية بالجبيل تحدث فيها عن خطط الهيئة الحالية و المستقبلية لمدينة الجبيل الصناعية ومراحل تنفيذها وتذليل العقبات الفنية التي تواجه مراحل التنفيذ لتكون الجبيل في مقدمة المدن الصناعية.    

وفي نهاية اللقاء تحدث م. مزيد الخالدي رئيس مجلس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل عن أنشطة الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل وأستعرض أهم الانجازات الماضية ودورها الفعال في تنظيم ونشر المعرفة الهندسية من خلال أنشطتها المختلفة  خلال 2015 .وتطرق الي الدور الفعال للمهندسين في بناء الاقتصاد المعرفي الهندسي والمساهمة الإيجابية بدفع عجلة النمو في التطوير التقني والصناعي. وثمن دور الهيئة السعودية للمهندسين  البناء في نشر المعرفة والمشاركة في نشر التجارب الناجحة للاستفادة منها.

وفي نهاية اللقاء تم عرض ومناقشة بعض التجارب الناجحة من المهندسين المشاركين في هذا الاجتماع    .

الجدير بالذكر، شهد اللقاء حضور مميز لمهندسين من مختلف القطاعات والشركات مما يعكس اهتمام وحرص الجميع على الاستفادة من برامج ونشاطات الهيئة السعودية للمهندسين بالجبيل.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-k5Q



شارك

مقالات ذات صله