جمرك ميناء ضباء يُحبط تهريب «حافلات ركاب» مسروقة لخارج المملكة



تغطيات – تبوك :

​فشلت محاولة أحد المهربين عندما سعى إلى تهريب (3) سيارات مسروقة من نوع “حافلة ركاب” إلى خارج المملكة، حيث أحبط جمرك مينا ضباء هذه المحاولة.
وتفصيلاً قال الأستاذ علي العطوي مدير عام جمرك ميناء ضباء: وصلت إرسالية للجمرك عبارة عن قطع غيار سيارات مستعملة وذلك بقصد تصديرها إلى خارج المملكة، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية للإرسالية اتضح أنها عبارة عن ثلاث “حافلات” مسروقة تم تفكيكها إلى أجزاء وتحويلها إلى قطع غيار. وأضاف العطوي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأوضح مدير عام جمرك ميناء ضباء أنه يتبيّن من خلال ذلك سعي المهربين إلى تهريب السيارات المسروقة بطريقة فنية من خلال تحويلها إلى قطع غيار إلا أن الحضور الذهني المتواصل الذي يتصف به منسوبي الجمارك السعودية أثناء أداء أعمالهم يقف سداً منيعاً أمام هذه المحاولات وغيرها، مؤكداً في الوقت نفسه أن منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية عبر كافة المنافذ الجمركية البرية، البحرية والجوية يبذلون جهوداً كبيرة في تطبيق المهام الموكلة إليهم المتمثلة في الإشراف المباشر على كافة السلع الواردة والصادرة وعلى حركتي الدخول والخروج من وإلى المملكة.



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-i0o



شارك

مقالات ذات صله