أمير المنطقة الشرقية : أندية المنطقة كلها عزيزة على القلب ويهمنا أن تتطور بشكل أفضل لخدمة شباب المنطقة



تغطيات – الدمام – راكان الشمري :

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبير من قيادة هذه البلاد حفظها الله التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تساهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات .

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس نادي الاتفاق الأستاذ/ خالد بن عبدالله الدبل وأعضاء مجلس إدارة النادي بمناسبة تشكيل المجلس الجديد في مكتب سموه بالإمارة .

وقال سموه : أندية المنطقة كلها عزيزة على القلب وهي رافد من روافد النشاط الشبابي الذي يهمنا أن يتطور بشكل أفضل بما يخدم شباب المنطقة ويساهم في تطور ورقي الرياضة .

 

وأضاف سموه : سعدت بأن يكون أعضاء المجلس الجديد من الشباب الذي نأمل أن يكون عمل وفكر بطريقة جديدة وأكثر والإدارة الشابة إن شاء الله سيكون فيها روح الشباب التي تستطيع أن توصل النادي إلى ما يربو إليه .

وأضاف سموه مخاطباً الأعضاء بأن لا توعدون بما لا تستطيعون أن تنفذوا الوعود دائما عندما تخرج من الفم تصبح ملزمه فمن الأفضل أن لا توعد بما لا تستطيع أن تنفذ حتى تتأكد أن تستطيع أن تنفذ .   

وأضاف سموه : سعدت بمقابلة أبنائي أعضاء نادي الاتفاق كما سعدت كذلك بمقابلة زملائهم أعضاء نادي الفتح بالأمس . 

وقدم رئيس نادي الاتفاق وأعضاء مجلس الإدارة شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على دعمه المتواصل ومتابعته لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الاتفاق بشكل خاص .

وفي نهاية اللقاء قدموا لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

CQtOULKUsAAMCj2

CQtOUXYUAAAfwHz




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-gpO



شارك

مقالات ذات صله