القطيف: مقتل عشريني بطلق ناري داخل سيارته



تغطيات – الدمام – محمد منصور :

قُتل مواطن عشريني أمس الاثنين بعد تعرضه لإطلاق نار، حيث ُعثر عليه مقتولاً بداخل مركبته بأحد الطرق الرئيسية ببلدة القديح في محافظة القطيف شرق المملكة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي:”إنه عند التاسعة من مساء أمس الاثنين تبلغت شرطة محافظة القطيف من مستشفى القطيف المركزي عن إسعاف مواطن عشريني، نتيجة تعرضه لطلق ناري بجانبه الأيمن؛ حيث فارق الحياة متأثراً بإصابته”.
 
وذكر الرقيطي:” إن المعلومات الأولية تشير إلى العثور على المجني عليه بعد إصابته بداخل مركبته المتوقفة بأحد الطرق الرئيسية ببلدة القديح، مبيناً أن المختصين في الشرطة قد باشروا إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، والتحقيق فيها للكشف عن ملابساتها”.
وفي جريمة أخرى أصيب مواطن ثلاثيني صباح الاثنين الماضي، بطلق ناري من قبل مجهول أثناء تواجده أمام منزله بحي الناصرة في محافظة القطيف.
 
وأوضح الرقيطي:” أنه عند الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين الماضي، تبلغت شرطة محافظة القطيف عن إسعاف مواطن ثلاثيني إلى المستشفى جرّاء تعرضه لإصابة بطلق ناري مؤكداً أن المجني عليه تلقى العلاج اللازم، وحالته مستقرة,
 كما باشر المختصون بشرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها لكشف ملابساتها، منوهاً إلى أن المجني عليه أفاد بتعرضه لإطلاق النار أثناء تواجده أمام منزله بحي الناصرة بمحافظة القطيف شرق المملكة .
 



الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-gl9



شارك

مقالات ذات صله