اللجنة النسائية بالمنصورة تختتم برنامج (طفلتي المبدعة)


اللجنة النسائية بالمنصورة تختتم برنامج (طفلتي المبدعة)

تغطيات -الأحساء -زهير الغزال :

اختتمت في مقر اللجنة النسائية بجمعية المنصورة الخيرية بالاحساء البرنامج الصيفي (طفلتي المبدعة) و الذي يستهدف طالبات المرحلة الإبتدائية حيث انضم للبرنامج 75 طفلة و استمر لمدة اسبوعين بواقع ساعتين يومياً .

و ذكرت رئيسة اللجنة النسائية الاستاذة شهربان النجيدي بان البرنامج هذفه الأساسي هو إشغال وقت فراغ الطالبات فيما يعيد عليهم بالفائدة و في نفس الوقت إبعاد طالبات المرحلة الإبتدائية عن المنزل في أيام الإختبارات النهائية للمرحلتين المتوسطة و الثانوية لكي تتاح فرصة مناسبة للمذاكرة في المنازل .

و أوضحت النجيدي بأن البرنامج قام على تنفيذه مجموعة من المتطوعات و اشتمل البرنامج على العديد من الأنشطة المتنوعة الفنية و الثقافية مثل تعليم الرسم و استخدام الالوان و مهارات فن التعامل و فن الاوريجامي و تعلم بعض أساسيات اللغة الإنجليزية و كيقية إعداد وجبة خفيفة .

و في نهاية البرنامج تم تنظيم رحلة ترفيهية إلى أحد الاستراحات و قد قدمت رئيسة اللجنة النسائية شكرها الجزيل للمتطوعات على ما بذلنه من جهد في إنجاح البرنامج و تم تقديم شهادة شكر لكل متطوعة .

و أشارت النجيدي بأن اللجنة النسائية اقامت العديد من الفعاليات المتنوعة خلال الفترة الماضية و الموجهة للأسرة و الطفل ، كما ستنظم اللجنة في الأيام المقبلة دورة في التصوير الضوئي كما ستساهم في الإستعداد لسلة رمضان و التي يتم توزيعها على الاسر المحتاجة .

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-4Gl



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد