غرفة الشرقية تستهدف طالبي العمل في معرض “وظائف 2014”


غرفة الشرقية تستهدف طالبي العمل في معرض “وظائف 2014”

تغطيات – الدمام – راكان العيادة :

تستهدف غرفة الشرقية طالبي العمل من الجنسين من خلال معرض تنظمه خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر القادم تحت عنوان معرض (وظائف 2014) الذي يحظى بمشاركة ابرز المنشآت الكبرى، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتطوير الموارد البشرية.

واكد أمين عام الغرفة عبد الرحمن الوابل بان المعرض الذي يحتضنه مقر شركة معارض الظهران الواقع على طريق الدمام – الخبر الساحلي بان طالبي العمل اللذين تتوافر لديهم المؤهلات اللازمة سيجدون فرصا وظيفية لدى المنشآت المشاركة التي ستعرض العديد من الفرص الوظيفية والمتنوعة في مختلف التخصصات.

ولفت الوابل إلى أن قطاع الأعمال في المنطقة سيتمكّن من التواصل مباشرةً مع طالبي العمل وعرض الفرص الوظيفية الشاغرة لديها واستقطاب الكوادر المميزة للعمل بحيث تكون هذه المناسبة حلقة وصل بين كل من الشركات وطالبي العمل، كما يعد المعرض فرصة لحصول المنشآت على احتياجاتها من الكفاءات الوطنية الواعدة.

وبين الوابل ان المعرض يسهم  تحقيق التواصل بين ممثلي قطاع الاعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف، كما يصب في نطاق اهتمام الغرفة بدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين.

واشار الوابل الى أن المعرض يسعى إلى اتاحة الفرصة امام الكفاءات الوطنية الواعدة للتعريف بامكانياتهم ومهاراتهم، لافتا إلى أن تنظيم المعرض يأتي دعماً للإنجازات التي حقّقتها منشآت القطاع الخاص في توطين الوظائف وما وصلت إليه من نسب عالية في توظيف المواطنين.

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-4F3



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد