صورة “كيكة مسيئة” لهيئة الأمر بالمعروف


صورة “كيكة مسيئة” لهيئة الأمر بالمعروف

تغطيات -الرياض :

أكدت شركة حلويات سعد الدين بالرياض، أنه تم فصل أحد الموظفين لقيامه بإعداد “كيكة” بها رسومات وأشكال، تحمل إساءة لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وكان عددٌ من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلوا صورة لـ”كيكة” تم إعدادها على شكل سيارة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تسير خلف سيارة مكشوفة “وانيت” تقودها امرأة وتحمل معها عدداً كبيراً من النسوة، وهو ما اعتبره المغردون إساءة صريحة لرجال الهيئة.

و طالب مغردون بمقاطعة حلويات سعد الدين وذلك على خلفية الصورة المتداولة لـ”كيكة” وضع عليها مجسم لدورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تلاحق سيارة تقودها امرأة وتحمل معها عدداً كبيراً من النساء، في مشهد يوحي بإساءة لرجال الهيئة.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها، أن ما قام به الموظف، يعتبر تصرفاً فردياً، وأن سيدة هي من طلبت منه إعداد كيكة بهذا الشكل، مضيفة بأنهم يمنعون أي طلبيات قد تحمل إساءة للدين أو الأخلاق أو أعراف المجتمع.

وأشارت إلى أنه تم فصل الموظف من العمل، بالإضافة إلى فصل من قام بتصوير الكيكة ونشر الصورة، مؤكدةً استنكارها لما حدث، واحترامها لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-4E6



شارك

مقالات ذات صله

تعليق واحد

اترك رد