الاتصالات السعودية تعزز خدماتها في انضمامها إلى تحالف “بريدج ألايانس”


الاتصالات السعودية تعزز خدماتها في انضمامها إلى تحالف “بريدج ألايانس”

تغطيات – الرياض :

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن انضمامها إلى تحالف “بريدج ألايانس” الذي يعد من التحالفات الكبيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادي لمشغلي الهاتف الجوال بهدف تعزيز خدماتها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة آسيا والمحيط الهادي لخدمة عملائها في قطاع الشركات متعددة الجنسيات على مستوى العالم بطريقة أفضل ولتوسعة حلولها في مجال تجوال الشركات وM2M.
وستتمكن الشركة وفق بيان صحفي لها اليوم من خلال عضويتها في التحالف من تقديم الدعم الشامل لخدمات M2M بما في ذلك القياس والمراقبة والأمن عن بعد لعملاء قطاع الأعمال لديها في منطقة الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم.
ويعمل تحالف “بريدج ألايانس” الذي يجمع 32 مشغل للهاتف الجوال على تجميع وتوحيد خدمات وحلول ومعارف المشغلين الأعضاء، ويقوم من خلال تشجيعه للخدمات الموحدة بدعم التنفيذ السلس لخدمات M2M وأعمال الهاتف الجوال عبر الحدود.
ويقوم التحالف الذي تصل قاعدة عملائه إلى 600 مليون عميل باتاحة الفرصة للأعضاء للاستفادة من القوى الجماعية للتحالف لتطوير وإطلاق حلول مبتكرة في مجال التجوال والأعمال وتطوير تجربة العملاء من خلال رفع مستويات الخدمة ومساعدة الاعضاء في إدارة ظروف الاتصالات لديهم والاختلافات التنظيمية بين الدول.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-4D0



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد