انطـلاق برنامج ( صيفك أحلى ) بجـامعـة المـؤسس


انطـلاق برنامج ( صيفك أحلى ) بجـامعـة المـؤسس

تغطيات – جدة :
تنطلق مساء غداًالاثنين – فعاليات برنامج ( صيفك أحلى ) الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبد العزيز بجدة في إطار أنشطتها الصيفية لطلاب الجامعة ، وتستمر الفعاليات إلى اليوم الحادي والعشرين من شعبان الجاري.
ويأتي هذا البرنامج ضمن الأنشطة النوعية والبرامج المتميزة التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب بهدف تهيئة البيئة المحفزة لاستثمار أوقات الشباب فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة إضافة إلى توفير المناخ الذي يساعد الطلاب على تطوير وصقل مواهبهم وتعزيز الجوانب الإبداعية فيهم.
وأكد عميد شؤون الطلاب المشرف العام على البرنامج الأستاذ الدكتور عبد المنعم الحياني على أهمية مثل هذه البرامج التي ترتقي بثقافة الطلاب وتنمي جوانب الإبداع لديهم مشيداً بالدعم الذي تجده العمادة من معالي مدير الجامعة في سبيل تقديم الجديد والمفيد للطلاب وخاصة خلال الإجازة الصيفية.
وأشار الحياني إلى أن الفعاليات ستنطلق على مسرح العمادة خلال الفترة المسائية ابتداء من مساء غداًالاثنين – وحتى اليوم الحادي والعشرين من شعبان الحالي.
من جهته أوضح مدير برنامج صيفك أحلى الدكتور مفرج الجابري أن عدد المسجلين في الفعاليات تجاوز ( 1200 ) طالب مشيراً إلى أن البرنامج قد قسم على أربعة محاور رئيسية بما يحقق أهداف الطلاب ويلبي رغباتهم وميولهم المختلفة وهي محور تطوير الذات والمحور الفني والمحور الرياضي والمحور الثقافي والاجتماعي حيث اشتمل كل محور على عدد من الأنشطة المتنوعة والدورات التدريبية والمسابقات النوعية أبرزها صناعة الأفلام الوثائقية وكتابة النص المسرحي ودورة فن اتخاذ القرار وأنماط الشخصية وفن الإقناع إضافة إلى الدوري الرياضي وبناء الأجسام واللياقة.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-4Bh



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد