سلمان بن ابراهيم : كأس التحدي يؤسس لإنطلاقة واعدة لكرة القدم الفلسطينية


سلمان بن ابراهيم : كأس التحدي يؤسس لإنطلاقة واعدة لكرة القدم الفلسطينية

تغطيات – الأحساء – زهير الغزال :

كد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن إنجاز  المنتخب الفلسطيني المتمثل بالفوز بلقب بطولة كأس التحدي الآسيوي 2014 والتأهل إلى كأس آسيا 2015  يدشن حقبة جديدة في مسيرة كرة القدم الفلسطينية ويفتح الباب واسعاً أمامها نحو إنطلاقة واعدة لمستقبل مشرق على كافة الأصعدة.

وكان المنتخب الفلسطيني نجح في إحراز لقب النسخة الأخيرة من كأس التحدي بفوزه على المنتخب الفلبيني بهدف نظيف في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت مساء الجمعة (30 مايو / أيار) في جزر المالديف.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الفوز ببطولة كأس التحدي يضع  المنتخب الفلسطيني في مصاف المنتخبات الأكثر تطوراً في القارة الآسيوية وذلك بالرغم من التحديات الواسعة والتي لم تزده إلا إصراراً على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل الوصول إلى أعلى درجات الإنجاز.

وتوجه رئيس الإتحاد الآسيوي بالتهنئة إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب وأسرة الإتحاد ولاعبي المنتخب وأفراد الجهازين الإداري والفني بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي منوهاً  بالمستوى الفني الراقي والعزيمة الصلبة التي أظهرها لاعبو منتخب فلسطين على إمتداد منافسات بطولة كأس التحدي.

وأضاف معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في تصريح بهذه المناسبة : من حق أسرة كرة القدم الفلسطينية أن تفخر بلاعبيها الأبطال ، ومن واجب أسرة القارة الآسيوية أن ترحب بالمشاركة التاريخية الأولى للمنتخب الفلسطيني في نهائيات كأس آسيا المقبلة في استراليا بصفته بطلاً لكأس التحدي.

وثمن رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم روح التنافس الشريف التي ميزت مباريات بطولة كأس التحدي ،مشيداً بحرص كافة المنتخبات المشاركة على إنجاح النسخة الأخيرة من المسابقة بعد قرار الإتحاد الآسيوي الأخير بإلغائها بهدف إتاحة الفرصة أمام كافة منتخبات القارة للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم بصورة مباشرة وفقاً لنظام المسابقات الجديد الذي تم إعتماده بعد دراسة وافية.

كما أثنى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على جهود الإتحاد المالديفي لكرة القدم في تهيئة الظروف المثالية لإستضافة منافسات بطولة كأس التحدي وإخراجها بصورة متميزة من كافة النواحي.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-4AG



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد