مركز دار الخير بالأحساء يستقبل أعضاء مستودع الشماس الخيري


مركز دار الخير بالأحساء يستقبل أعضاء مستودع الشماس الخيري

تغطيات -الأحساء زهير الغزال :

استقبل رئيس المجلس الإشرافي لمركز دار الخير التابع لجمعية البر بالأحساء صالح بن يوسف المقرن ومدير المركز أحمد بن سعيد الجمعان مؤخرا المشرف العام رئيس اللجنة الإشراقية لمستودع الشماس الخيري بالقصيم فهد بن عبدالعزيز الخضير وعضو اللجنة الإشراقية أحمد بن عقلا الحسين، وعضو اللجنة الإشراقية عبدالرحمن بن عبدالله الشدوخي، ومدير الرعاية الاجتماعية سليمان بن عبدالله الرزقان، والسكرتير التنفيذي حمد بن عبدالله الصقعبي،  سعادة.

حيث بدأ اللقاء الذي هدف إلى استفادة مستودع الشماس من تجربة مركز دار الخير في مشروع حفظ النعمة والاطلاع على الآليات المعتمدة في العمل لحفظ النعمة بعرض فيلم تعريفي عن أنشطة المركز، تخلل ذلك حوار حول دور الجمعيات الخيرية في رفع درجة الوعي لدى المتبرعين بأهمية الوقف الخيري وأثره الكبير في دعم العمل الخيري والارتقاء به .

من جهته أشاد رئيس اللجنة الإشراقية لمستودع الشماس الخيري بالقصيم فهد الخضير بدور مركز دار الخير لحفظ النعمة وأضاف بأننا تشرفنا بزيارة دار الخير لحفظ النعمة التابع لجمعية البر بالأحساء وشاهدنا ما يسرنا في هذا العمل الجبار المنظم.

وفي ختام الزيارة شكر رئيس المجلس الإشرافي لمركز دار الخير المشرف العام رئيس اللجنة الإشراقية لمستودع الشماس الخيري بالقصيم فهد الخضير على زيارته للمركز وعلى إشادته بالمشاريع والبرامج التي ينفذها المركز للمستفيدين على مدار العام

IMG_0261




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-475



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد