الأميرسعود بن خالد و طلال الدوسري ويوسف خميس يشهدون ختام دوري صديق الخير الرياضي


الأميرسعود بن خالد و طلال الدوسري ويوسف خميس يشهدون ختام دوري صديق الخير الرياضي

تغطيات -الرياض :

شهد الامير سعود بن خالد بن سعود   وعدد كبير من قادة المجتمع ومشاهيره ، حفل تكريم الدارسين في برنامج  ثبات و ختام دوري صديق الخير الحادي عشر الذي ينظمه قسم صديق الخير  بمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالروضة .

وأشاد الامير سعود في كلمة القاها في حفل الختام ، ببرامج صديق الخير  واصفاً اياها بأنها تجمع بين الدعوة والعلم والترفية ، حاثاً الشباب على الاقبال على مثل هذه البرامج ، طالباُ منهم  تعلم العلم الشرعي والمحافظة على صلواتهم ، واختيار  الصحبة الصالحة .

وقام الامير بتكريم الدارسين في برنامج (ثبات) ، وتقديم الكاس والميداليات لفريق (القوى العاشرة ) المتوج  ببطولة دوري صديق الخير الحادي عشر بعد تغلبه على فريق (مارسيليا) في المباراة الختامية بخماسية .

والجدير ذكره ان دوري صديق الخير انطلق قبل (6) اشهر  بمشاركة  (32) فريقاً من احياء الرياض المختلفة.

وأوضح  الشيخ سليمان الحبس  رئيس مجلس ادارة مكتب  الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات  بالروضة بان قسم صديق الخير قدم اكثر من (25)مشروعاً  تعنى وتهتم بشرائح المجتمع كلها ، المسلمة وغير المسلمة ، منطلقاً من رسالته السامية التى يسعى لتحقيقها ، داعياً الشباب الى تعلم العلم والالتزام به ، مبيناً ان قسم صديق الخير يحرص على البرامج التي تخص شبابنا ، لأنهم هم  فلذات اكبادنا ، ولابد ان نعتني بهم  .

وحث اللاعب الدولي طلال الدوسري الجميع الى دعم مثل هذه البرامج التى تهتم بشريحة الشباب ، موضحاً ان شبابنا يستحق منا الاهتمام ، وان نرعاه في ظل الاستهداف الموجه الى امتنا من خلال استهداف  شبابنا ، مقدماً شكره الجزيل لمكتب الدعوة بالروضة لدوره الكبير  في الاهتمام بفئة الشباب .

 

وطالب  لاعب ومدرب النصر السابق يوسف خميس  كل فئات وشرائح المجتمع بالتعاون والتكاتف من اجل انجاح مثل هذه البرامج التى تهتم بالشباب ، واخذ بأيديهم الى طريق الهداية ، والعمل  على تحصينهم  ليصبحوا قادرين على مواجهة المغريات الكثيرة التي تحيط بهم وتستهدفهم .

وقدم الشيخ عبد الكريم المطيري  رئيس قسم صديق الخير ، جزيل شكره لكل الذين  ساندوا ودعموا برامج صديق الخير المختلفة ، وخص بالشكر الاتحاد السعودي لكرة

القدم لتبرعه بالكأس والميداليات المقدمة للفرق الفائزة في دوري صديق الخير الحادي عشر .

434445




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-42a



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد