المساهمات العقارية تصرف مستحقات ” الرابية ” وتحذر من الشراء في الحسينية


المساهمات العقارية تصرف مستحقات ” الرابية ” وتحذر من الشراء في الحسينية

تغطيات -الرياض :

دعت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة مساهمي (مخطط الرابية بالدوادمي) التابعة لشركة صالح المحيميد للتطوير والاستثمار الصناعي إلى مراجعة إدارة المساهمة في الشركة لاستلام الشيكات التي صدرت بأسماء المساهمين بعد أن تم الانتهاء من الاجراءات المحاسبية والقانونية لصرف مستحقاتهم.
 
وأعلنت اللجنة اكتمال صرف المبالغ المتبقية من رؤوس أموال المساهمين بقيمة إجمالية ( 18,176,417 ) مليون ريال والتي تمثل78% من حقوق المساهمين البالغ عددهم 145 مساهماً، بعد أن كانت قد سلمت المساهمين دفعة أولى من قيمة رأس المال البالغة نسبتها 22 %، مشيرة إلى أنه سيتم صرف أرباح المساهمين بعد الانتهاء من إفراغ الصك، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للجنة http://e.mci.gov.sa/ces/ للاطلاع على تفاصيل المساهمة وإجراءات صرف المستحقات.
 
الجدير بالذكر أن اللجنة ستعلن قريبا موعد بدء صرف حقوق المساهمين في مساهمة برج بكة المتمثلة في رأس المال والارباح، ويتوقع أن تحقق نسبة عالية من الارباح عطفا على سعر البيع الذي بلغ أكثر من 127 مليون ريال.
 
من جهة أخرى، حذرت اللجنة من شراء أي قطعة في مخطط مساهمة أرض الحسينية بمكة المكرمة العائدة لموسى بن عبيد الحربي، والتي تنظرها اللجنة حاليا ويتم العمل على استكمال الجوانب النظامية والمحاسبية لتصفية المساهمة.



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-41z



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد