بلدية غرب الدمام: إزالة 200 خيمة مخالفة … وإنذار 60 أخرى‎


بلدية غرب الدمام: إزالة 200 خيمة مخالفة … وإنذار 60 أخرى‎

تغطيات -الدمام – راكان العيادة :

أزالت بلدية غرب الدمام 200 خيمة مخالفة، فيما وجهت إنذار لـ60 خيمة أخرى و صنادق مبنية من خشب، وذلك ضمن حملة مكثفة تقوم بها البلدية حالياً على جميع المخيمات المخالفة، بمنطقة غرب الدمام.

 

واوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فارس بن محمد العريج في تصريح صحافي، أن بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة المراقبة والنظافة العامة قامت بعمل حملة لمواقع التخييم العشوائي المخالفة في مواقع ممنوعة وأراضي مملوكة للمواطنين وأراضي حكومية، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة مختصة للخروج على الطبيعة على تلك المخيمات والصنادق المبنية من الخشب والصفائح الحديدية، نتج عنها إزالة 200 خيمة، فيما تم توجيه 60 إنذار لملاك خيم أخرى بضرورة إزالتها، وتم اخذ التعهدات اللازمة على باقي أصحاب المخيمات بإزالتها من موقعها فورا وإلا ستقوم البلدية بإزالتها دون ادنى مسئوليه.

 

وأكد أن هذه الحملة مستمرة، وعلى مدى ثلاث مراحل تشمل عدد من المخططات، التي تضم الخيم المخالفة، لافتاً إلى عزم البلدية على تصحيح أوضاع الخيم المخالفة، نظراً لأن ملاكها يستخدمون أراضي خاصة وعامة لإقامة هذه الخيم، وهو أمر مخالف للنظام.

 

وطالب العريج بضرورة تعاون ملاك هذه المخيمات والصنادق العشوائية مع البلدية وعدم اقامتها مره أخرى كونها أحد الملوثات البصرية والبيئية. فيما توعد المخالفين بتطبيق العقوبات والجزاءات بحسب الأنظمة واللوائح، وكذلك إزالة الخيم المخالفة.

230

 




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-3Y2



شارك

مقالات ذات صله

اترك رد