أمير المنطقة الشرقية يستقبل أمين جمعية وئام


أمير المنطقة الشرقية يستقبل أمين جمعية وئام

تغطيات -الدمام -راكان العيادة  :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – على توجيه سموه بمشاركة فريق الصقور السعودية بالإستعراضات الجوية في سماء محافظة الخبر خلال إجازة منتصف العام الدراسي كما قدم سموه الشكر لصاحب السمو الملكي اللواء تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي ولأعضاء الفريق .. وأضاف سموه إننا نعتز بوجود أمثالكم من أبناء الوطن .

وهنأ سموه الشباب المستفيدين من برامج الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية وئام وقال سموه : أبارك لكم زواجكم وادعوا الله لكم ولقريناتكم بالتوفيق والذرية الصالحة وقدم سموه هدية الزواج النقدية لهم ووجه شكره لمسئولي الجمعية والداعمين لأعمالها .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي “الإثنينية ” بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمسئولين والأهالي بالمنطقة والدكتور محمد بن عبدالرحمن العبدالقادر أمين عام جمعية وئام ومنسوبو الجمعية وعدد من المستفيدين من خدمات الجمعية من الشباب المقبلين على الزواج .

والقى الدكتور محمد العبدالقادر كلمة شكر فيها سموه على إتاحة الفرصة لهم لإطلاع الحضور على برامج الجمعية وإنجازاتها وأضاف : إن الجمعية تقدم دعماً للشباب المقبلين على الزواج وقد ساهمت في تزويج 2500 شباب وفتاة بمبلغ تجاوز خمسة عشر مليون ريال كما تحرص الجمعية على قياس أثر البرامج التي تقدمها وقد رصدت بين مستفيديها 6 حالات طلاق لتكون نسبة نجاح الزيجات 99.5% ونسبة الطلاق نصف في المئة فقط كما أن الجمعية نفذت قرابة 60 برنامجاً تأهيلياً للمقبلين على الزواج و12 برنامجاً تدريباً عاماً إضافة إلى 30 برنامجاً أسرياً كالإصلاح بين الزوجين.

ف




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-3eT



شارك

اترك رد