تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وأبناء أسر شهداء الواجب‎


تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وأبناء أسر شهداء الواجب‎

تغطيات -الأحساء – زهير الغزال :

دعا معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير  جميع الشباب الى حضور مهرجان “شبابنا … ويانا”، والذي سينطلق يوم الأربعاء المقبل في استاد الامير محمد بن فهد في مدينة الدمام. بحضور ورعاية صاحب  السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وأوضح الجبير ان المهرجان يعتبر الاول من نوعه على مستوى المنطقة الشرقية، والذي تم تخصيصه لفئة الشباب، مشيرا الى ان جميع الترتيبات الخاصة بالمهرجان تم الانتهاء منها بنسبة كبيرة، وانه من المتوقع ان يشهد حفل الافتتاح حضور كبير من قبل الزوار، موكدا على ان المهرجان يعتبر احتفالية شبابية بامتياز، وأنها احدى مبادرات الامير سعود بن نايف في تخصيص مهرجان للشباب تحتضنه منطقة الخير.

وأكد على ان الجميع على موعد مع مع فقرات وفعاليات متنوعة ومشوقة، والتي ستستمر لمدة ٦ شهور بواقع فعالية كل شهر، والتي سيتم أقامتها في أماكن مختلفة. لافتا الى ان اللجنة العليا للمهرجان حرصت على  التنويع في اختيار الفعاليات التي تناسب الشباب وتستهويهم، من خلال عروض الدراجات والسيارات الوحشية.

وكشف الجبير ان حفل الافتتاح سيشهد العديد من المفاجآت، وانه تم الأعداد له منذ وقت مبكر، مشددا على التعاون الكبير من قبل الجهات الحكومية التي تعاونت مع الأمانة لإنجاح المهرجان.

وختم الجبير تصريحه مؤكدا على ان الشباب جزء مهم من المجتمع السعودي، وانه لا يمكن تغافلهم، لافتا الى ان الأمانة حرصت على تنفيذ مبادرة وفكرة سمو أمير  الشرقية وتحويلها الى أرض الواقع ، من خلال هذا المهرجان الضخم، والذي تم إطلاق اسم “شبابنا… ويانا” للتأكيد على أهمية دورهم الكبير والفاعل في المجتمع، وان اللجنة المنظمة حرصت كل الحرص على تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك أبنائنا الأيتام، وأبناء أسر الشهداء لحضور المهرجان




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-39Y



شارك

اترك رد