رئيس الديوان الملكي يلتزم بوعده للمواطنين بإضافة 50حساباً في تويتر ويتفاعل معهم


رئيس الديوان الملكي يلتزم بوعده للمواطنين بإضافة 50حساباً في تويتر ويتفاعل معهم

تغطيات – الرياض – موسى سالم :

قام رئيس الديوان الملكي خالد التويجري بتنفيذ وعده الذي أعلنه أمام متابعي “تويتر”، أمس الأول، وأضاف ٥٠ حساباً طلبوا منه الإضافة لعرض قضاياهم عبر خاصية الرسائل الخاصّة.

وكانت مطالب أول دفعة متنوعة بين القضايا العامة والمشكلات الشخصية، حيث طلب عدد كبير منهم حلاً لمشكلات شخصية تنوّعت بين العلاج والسكن والبحث عن الوظيفة وتسديد المديونيات الخاصّة.

وتركزت مطالبات باقي المضافين على حل قضايا عامة؛ كان أبرزها قضية المعلمات البديلات المستثنيات وقضية خريجات الكلية المتوسطة اللائي لم يتم تعيينهن وتقدر أعدادهن بـ ٢٢ الف خريجة وقضية شركة المتكاملة التي يعانيها ٨٠ الف مساهم
وجاءت مطالبة من أحد ذوي الاحتياجات الخاصّة بإنشاء هيئة تختص بالمعاقين وتخطط لمستقبلهم داعياً في الوقت نفسه إلى رفع الإعانة الخاصّة بهم التي لم تتجاوز ٨٣٣ ريالاً.

وبالرغم من أن ما يقارب ٣٦ حساباً من الحسابات المضافة كانت لأسماء وهمية إلا أن رئيس الديوان أضافها، حيث كان واضحاً أن معيار الاختيار وفقاً للأسبقية الزمنية وأهمية القضية، وغرّد بعد ذلك عددٌ كبيرٌ من الـ ٥٠ مؤكدين أن التويجري تواصل معهم وطلب منهم كافة المستندات المتعلقة بقضايا واعداً بحلها في أقرب فرصة.

المثير في الأمر أن مَن تمت لهم الإضافة إلى حساب رئيس الديوان الملكي شهدت حساباتهم إقبالاً عالياً من المواطنين وارتفع عدد متابعيهم بشكلٍ لافتٍ من قِبل مغرّدي “تويتر”، حيث يطالب بعضهم بإيصال قضاياهم والبعض الآخر يتأكد من حقيقة تواصل المسؤول معهم.

الجدير بالذكر أن رئيس الديوان الملكي غرّد على حسابه في “تويتر”، أمس الأول، قائلاً: سيتم عمل “فلو” لكل مَن بعث لي، ولكي تأخذ العملية شكلاً منظماً سأضيف خمسين شخصاً، وعند انتهاء مواضيعهم سأضيف العدد ذاته وهكذا، راجياً أن يتسع صدركم لأخيكم.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-31h



شارك

اترك رد