هجر رفع الراس وإلى جميل وصل يا ناس ألف مبروك لشيوخ الأحساء


هجر رفع الراس وإلى جميل وصل يا ناس ألف مبروك لشيوخ الأحساء

تغطيات -الأحساء -زهير الغزال :

توج فريق  هجر موسمه الكروي الرائع بتحقيق الإنجاز بالصعود الرابع إلى دوري عبداللطيف جميل  السعودي للمحترفين قبل ختام موسمه الكروي بأسبوعين عندما حقق فوزاً مستحقاً على  شقيقه فريق الجيل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة العشرين من شهر جمادى  الأول الجاري في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء بهدفين مقابل  هدف واحد رافعاً رصيده النقطي إلى 54 نقطة كانت كافية بتحقيق إنجاز العودة إلى دوري  عبداللطيف جميل بعد عشرة أشهر فقط من هبوطه الاضطراري من دوري زين السعودي  للمحترفين الموسم الرياضي الماضي .

جاءت عودة هجر إلى دوري عبداللطيف جميل  بعد أن غنى أجمل الألحان حتى أطرب متابعيه فقد تكاتفت جميع الجهود بقيادة قائدة  الأوركسترا الهجراوية الأستاذ سامي بن محمد الملحم وطاقمه في مجلس إدارة نادي هجر  حيث كان العزف مميزاً على وتر الألفة والمحبة واللمة الحلوة والتي صنعت إنجازاً  سطره الأبطال في المستطيل الأخضر بقيادة فنية مميزة من المدير الفني للفريق التونسي  الكابتن ناصيف البياوي وطاقمه الفني والطاقم الإداري بقيادة مدير الكرة الأستاذ  عادل البخيت والإداري عبدالله المحسن وكل من عمل وخفق قلبه مع فريق هجر من أعضاء  شرفه ورجاله ومحبيه ومركزه الإعلامي فالعمل كان جماعياً والإنجاز جاء سريعاً  ورائعاً بروعة الأحساء المنطقة وهجر النادي .. فألف مبروك للأحساء إنجاز شيخها  الصعود الرابع إلى دوري الكبار وإن شاء الله يكون صعوداً للبقاء .. فهجر كبيراً  فشموخه أن يبقى جميلاً بين الكبار ..

جاء الإنجاز الهجراوي عندما استطاع  التغلب على شقيقه فريق الجيل في الجولة الثامنة والعشرين بهدفين مقابل هدف واحد بعد  موسم رائع حيث قلب تأخره في شوط المباراة الأول بالهدف الذي أحرزه لاعب وسط الجيل  حسن غواص (ق 22 ) إلى فوز في الشوط الثاني حيث سجل فيصل الجمعان هدف التعادل (ق 51)  من كرة وصلت إلى رياض البراهيم داخل منطقة الجزاء سددها في المرمى تصدى لها حارس  الجيل الشهاب تتهيأ أمام فيصل الجمعان لعبها في المرمى ورغم إبعادها من مدافع الجيل  عبدالله اليوسف إلا أنا لكرة تخطت خط المرمى كهدف تعادل لفريق هجر ليعود الجمعان (ق  90) ويتلاعب بدفاع الجيل وهيأ كرة رائعة إلى خالد الرجيب وبهدوء الكبار أودعها مرمى  الجيل مسجلاً هدف الفوز . لينتهي اللقاء بفوز هجر ووصوله إلى النقطة 54 صعد بها  فريق هجر إلى دوري عبداللطيف جميل .

مثل أبطال إنجاز الصعود فريق هجر :  مصطفى رضا ملائكة – عبدالله خالد بوهميل – فيصل أحمد الخراع – حسن طاهر الصندل –  أحمد طاهر النفيلي – عبدالرحمن عبدالله الحريب – مراد عبدالله الرشيدي – عبدالهادي  ردن الحراجين – أحمد عيسى الناظري – رياض حسن البراهيم– فيصل محمد الجمعان – خالد  محمد الرجيب – أحمد عبدالرحمن الحضرمي – صالح محمد العرفج … سلطان صالح الشمري –  محمد إبراهيم الخميس – راضي حسن الراضي – فيصل سعد الدوسري ..

الجهازين  الإداري : رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ / سامي بن محمد الملحم – مدير الكرة  الأستاذ / عادل بن محمد البخيت – المنسق الإداري الأستاذ / عبدالله بن محمد المحسن  ..

الجهاز الفني : المدير الفني الكابتن ناصيف البياوي – مساعد المدرب  الكابتن عبدالله الجنوبي – مساعد المدرب الكابتن نزار الجلاصي – مدرب اللياقة  الكابتن وليد الجباس – مدرب الحراس الكابتن محمد رضا – أخصائي العلاج الطبيعي  الدكتور محمد أمين براق ..




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-37J



شارك

اترك رد