لجنة التنمية الاجتماعية بالظهران بمشاركة متوسطة الثالثة ينظمن “صناعة التفوق “


لجنة التنمية الاجتماعية بالظهران بمشاركة متوسطة الثالثة ينظمن “صناعة التفوق “

تغطيات -الظهران :

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية بالظهران يوم الأحد ١٥- جمادى الأول ١٤٣٥وبالمشاركة مع المتوسطة الثالثة بالظهران سلسلة “صناعة التفوق” والتي تقام في صالة أنشطة المدرسة ضمن الشراكة المجتمعية بين لجنة تنمية الظهران والمؤسسات التعليمية المختلفة..  والجدير بالذكر أن السلسلة وبإشراف أ. نوال العريفي مساعدة مديرة اللجنة أ. هدى الدوسري استضافت خلال لقاءت دورية متعددة مجموعة من الأكاديميات والتربويات واللواتي حفلت سيرهن الذاتية بكثير من الأنشطة والدورات والشهادات المشرفة.. وقد قامت كل منهن بعمل عروض شيقة للطالبات موضحة مسيرتهن الإنجازية وقد استفاد من هذه السلسلة وعلى مدى اللقاءات الدورية المتعددة ما يقارب ١٥٠٠ ما بين طالبات ومرشدات طلابيات ومعلمات وممثلات من مكتب الإشراف التربوي بالخبر ..
ويعتبر هذا البرنامج من البرامج التي ستبقى كسلسلة متواصلة للسنوات القادمة بإذن الله للاستفادة من الكوادر المتميزة على جميع الأصعدة كقدوات صالحات للأجيال القادمة.
وخُتم اللقاء بشكر مديرة المدرسة أ. نورة بورسيس لحسن استقبالها وترحيبها بتبني تطبيق الفكرة من خلال صالة الأنشطة للمدرسة وكذلك الأستاذات المنسقات أ. شيخة الدريهم و أ . طفلة العجمي واللواتي بذلن جهداً رائعاً ومشكوراً خلال أيام تنفيذ البرامج كما تم شكر المدارس المتفاعلة مع البرنامج وطالبات النظام المتطوعات وجميع من ساهم من إداريات لجنة التنمية واللواتي كن يعملن بمنظومة متناسقة في إخراج العمل بكفاءة ونجاح والحمد لله.

19-05-35 03-13-58 م




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-369



شارك

3 تعليقات

  1. غير معروف

    بارك الله الجهود وتشكر المتوسطة الثالثة ومديرتها نوره خليفه بورسيس على تبنى هذه الشراكة الفاعلة بين للجنة والمدرسة كما تشكر رئيسة اللجنة على برامجها الرائعة والمعلمتان المخلصتان اﻻستاذه شيخه الدريهم واﻻستاذة طفله العجمي نفع الله بهم الى مايحب ويرضى

    الرد
  2. المشرفه نجود اليامي

    اشكررررررر المعلمتين طفله العجمي وشيخه الدريهم على جهدهم للمشاريع الذي بذلوها قصار جهدهم واشكر المتوسطه الثالثه رغم جهودهم .

    وزاره التربيه والتعليم

    الرد

اترك رد