تفاصيل.. طالب ثانوي يقتل والده طعناً في أبها


تفاصيل.. طالب ثانوي يقتل والده طعناً في أبها

تغطيات -أبها – معاذ آل سلطان :
 وقعت حادثة القتل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا تقريبا ليوم الثلاثاء بمنطقة عسير وتحديدا في مدينة أبها حيث تعرض الأب لحادثة طعن من ابنه . وقد لاحظ  شاهد عيان قريب من الحدث لحظة تواجد الابن منذ الصباح  الباكر في موقع الجريمة أمام باب المنزل المستأجرين فيه , و كان فيه حتى نفذ الجريمة . وذلك بمفاجأته لوالده  بخمس طعنات بسكين و منها طعنه في القلب كانت عميقه . كما ذكر الشاهد عيان من بدايته أن الابن بثوبه الأسود و القفازات , أردى أبيه على الأرض بالطعنات وقذف بأداة جريمته وفر هارباً .  و كان يشير المجني عليه بأماكن الطعنات لشاهد العيان الذي كان قريبا من الحدث, كما وصل ابن المجني عليه الأكبر و شقيق الجاني للموقع في غضون ثواني للحدث  .وذكر  أن المجني عليه ظل يصارع الموت أمام ابنه الأكبر و ينزف أمام باب المنزل و الدماء تغطيه .مما أدى إلى مفارقته الحياه قبل وصول الهلال الأحمر . 
هذا وقد وصل الهلال الأحمر والجهات الأمنية في وقت لم يتجاوز الثلث الساعة من وقت البلاغ , وتم نقل المجني عليه إلى طوارئ مستشفى أبها الخاص وبعد ذلك تأكد من وفاته .

 
وأوضح مصدر أمني، أن إدارة التحريات والبحث الجنائي، كثفت من جهودها، حتى تمكنت من تحديد موقع الجاني بأحد الأحياء شرق مدينة أبها حيث بات ليلا في احدى الحدائق ، وألقت القبض عليه وكان مرتجلا في أقل من 24 ساعة.




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-35O



شارك

تعليقان

اترك رد