مدينة “العلوم والتقنية” تبرم مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين‎


مدينة “العلوم والتقنية” تبرم مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين‎

تغطيات -الأحساء -زهير الغزال :

وقعت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها اليوم، مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين للتعاون والمشاركة مع الجمعيات الوطنية لتحقيق الأهداف المشتركة وتنفيذ الخطط الوطنية لنقل وتوطين التقنية المناسبة لتنمية الاقتصاد الوطني.

ووقع المذكرة معالي رئيس المدينة الدكتور محمد بن إبراهيم السويل، ورئيس مجلس إدارة الجمعية معالي الفريق طيار متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وأوضح معالي رئيس المدينة الدكتور محمد السويل، أن المذكرة تهدف إلى تفعيل دور المتقاعدين بالمجتمع من خلال استثمار خبراتهم وتجاربهم ودعم طموحاتهم بعد التقاعد للاستمرار في العطاء وخاصة في مجال المشاريع الصغيرة والاستفادة من برنامج بادر لحاضنات التقنية, مشيراً إلى أن مجموعة كبيرة منهم يمتلكون خبرات متراكمة هامة في عدد من المجالات المختلفة مثل الهندسة والقيادة والادارة وغيرها التي تمكنهم من المشاركة والاستفادة من خدمات المدينة ومشاريعها وبقية مشاريع الوطن.

من جانبه أفاد معالي الفريق طيار متقاعد عبد العزيز هنيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين أن الجمعية ستوفر قاعدة بيانات بمنسوبيها الراغبين في الاستفادة من هذه المذكرة وذلك لتستفيد منها المدينة في الحصول على مدربين أو خبراء في أي مجال قد تحتاجه المدينة أو أحد البرامج التابعة لها.

 

 
 




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-34d



شارك

اترك رد