خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية 20 قاضياً بديوان المظالم


خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية 20 قاضياً بديوان المظالم

تغطيات -واس :

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – أمرًا ملكيًا يقضي بترقية وتعيين (20) قاضيًا بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

وأوضح معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية ثلاثة قضاة من درجة رئيس محكمة ( أ ) إلى درجة قاضي استئناف وترقية قاضٍ واحد من درجة قاضي ( ج) إلى درجة قاضي ( ب ) وتعيين ( 13 ) ملازمًا قضائيًا على درجة قاضي ( ب ) وترقية قاضٍ واحد من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي ( ج ) ، وتعيين قاضيين على درجة ملازم قضائي.

وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم وهذا التعيين يأتي حرصًا من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه لمرفق القضاء ، وسعيًا منه لخدمة المرفق العدلي عامة وديوان المظالم خاصة الذي خصص له مشروعًا كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذه الترقية وهذا التعيين لأصحاب الفضيلة القضاة ثمرة من ثمار هذا المشروع العظيم ، مؤكدًا على إسهام التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم ، سائلا الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء عامة وديوان المظالم على وجه الخصوص وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-33n



شارك

اترك رد