أمير الشرقية يفتتح جناح الصور التي تنظمه هيئة وكالة الأنباء السعودية ضمن مهرجان الساحل الشرقي


أمير الشرقية يفتتح جناح الصور التي تنظمه هيئة وكالة الأنباء السعودية ضمن مهرجان الساحل الشرقي

تغطيات -الدمام – محمد منصور :

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، بعد غدٍ الخميس ، جناح الصور التي تنظمه هيئة وكالة الأنباء السعودية ، ضمن مهرجان الساحل الشرقي. ويضم المعرض صوراً أرشيفية نادرة ، تعرض للمرة الأولى في المنطقة ، تحكي مسيرة تاريخ “ملوك” المملكة منذ تأسيسها ، ابتداءً من الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، مروراً بأبنائه الملوك ، حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، إضافة إلى بعض الشخصيات ، وكذلك صورا حديثة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، و صورا للتراث العمراني في المنطقة.
وأعرب معالي رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية ، عبدالله الحسين ، عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ، على رعايته الكريمة للمعرض.
وقال الحسين ، أن ما يحتويه المعرض من صوراً ، يعد توثيقاً لفترات تاريخية مهمة ، من تاريخ المملكة ، التي شكلت منعطفات تنموية مهمة بالمملكة ، فالمشاريع الموثقة بالصورة المعروضة هي تجسد المراحل التنموية المهمة بالمملكة ، وصور التراث الشعبي .
وأضاف الحسين قائلاً ، أن الوكالة سبق أن نظمت معارض مماثلة في عدد من مناطق للمملكة ، حازت على إعجاب الزوار الذين تفاعلوا مع المعلمومات والصور التي يضمها المعرض.
وعبر الحسين ، عن أمله بأن يحوز المعرض الحالي ، على إعجاب رواد المهرجان السياحي  سواء من المنطقة الشرقية  او من مناطق المملكة الاخرى او من دول مجلس التعاون الخليجي .




الرابط المختصر : http://wp.me/p4ii0D-339



شارك

اترك رد